#المركز_الإعلامي

 

تحدث المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستجمع الهلال بمضيفه فريق النجم الساحلي التونسي وقال: طبيعي جدا ان تخطف مباراة اليوم الأنظار لأن المقابلة بين فريقين كبار في القارة الإفريقية والنجم فريق صاحب تاريخ وصعب المراس، وكونه فريق تونسي نبارك له الوصول  لنهائي البطولة العربية، وكذلك الهلال فريق كبير يضم عناصر ممتازة أثق في اللاعبين وفي قدرتهم على تقديم مباراة رفيعة المستوى تسهم في تسهيل مهمتنا بلقاء العودة والحسم إن شاء الله الاسبوع المقبل.

وبخصوص فلسفته للمواجهة رأى الكوكي أن الفريق الذي سيلعب بتركيز سيحقق نتيجة إيجابية لذلك شدد التونسي على التركيز ثم التركيز.

ورد مدرب الهلال على أسئلة الصحفيين معلقا على ضغط المباريات التي يجابه به النجم الساحلي وقال: صحيح أن “الليتوال” لديهم نسق ضاغط في المباريات ولكننا نمر بنفس ظروف النجم وقد لعبنا مباراتين في ظرف أقل من إسبوع قبل الوصول لتونس، الأندية الكبيرة لا تتأثر بضغط المباريات ومبدأ تدوير فرص المشاركة بين اللاعبين يوفر الجهد البدني المطلوب لتحقيق نتائج إيجابية.

أما بخصوص نجاحه مع الهلال عقب العودة للإشراف على تدريب الفريق فلقد أوضح الكوكي أن معرفته المسبقة باللاعبين وعقلية اللاعب السوداني سهلت من مهمته؛ وختم حديثه بالتأكيد على رهانه الكبير على عامل الروح المعنوية إضافة للتفاصيل التكتيكية التي أعدها للمواجهة.

وتحدث أيضا في المؤتمر الصحفي الحارس جمعة جينارو

وقال: المباراة مهمة بالنسبة لنا كلاعبين، النجم فريق معروف افريقيا وعربيا وأنهم مع الجهاز الفني أكملوا الجاهزية لمواجهته، معضدا أن الحسم سيكون في ملعب الهلال بأمدرمان.