كتب: عبد الرحمن الماحي

عدسة: محمد إسماعيل

 

كسب الهلال التجربة الودية التي خاضها مساء اليوم امام فريق الكدرو “درجة أولى” بخماسية نظيفة؛ وقد عمد المدرب التونسي نبيل الكوكي خلال المواجهة على منح الفرصة للعناصر التي لم تشارك امام الاهلي عطبرة بغرض تجهيزها لمواجهة الأمل عشية الثلاثاء المقبل؛ ووضع المدافع حسين الجريف فريق الهلال بالمقدمة بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاقة الشوط الاول برأسية محكمة؛ ونجح اللاعب مهند الريدة في إضافة ثاني الاهداف بعد أن إستفاد من عكسية محمود أمبدة في حين إختتم الصادق شلش أهداف الشوط الاول بتسجيله للهدف الثالث بعد أن تبادل الكرة مع مهند الريدة.

وخلال شوط اللعب الثاني منح الكوكي الفرصة لعدد من العناصر بما فيهم وليد الشعلة وأوكرا وبشة الصغير لتزداد الفعالية الهجومية للازرق الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق وليد الشعلة فيما إختتم ولاء الدين موسى مهرجان الأهداف بالتجربة الودية التي شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين.

وقد لعب الكوكي المباراة بتشكيلة ضمت: يونس الطيب في حراسة المرمى؛ رباعي خط دفاع من اليمين لليسار: السمؤال ميرغني (بشة الصغير)، حسين الجريف، واتارا، محمود أمبدة (أحمد يحي).

في وسط الملعب الرباعي الطاهر الحاج، يوسف أبوستة (جابسون) ، وليد علاء الدين، ولاء الدين موسى.

الهجوم: مهند الريدة (وليد الشعلة)  والصادق شلش(أوكرا).

هذا وسيجري فريق الهلال مساء الغد على ملعبه في أمدرمان الحصة التدريبية الرئيسية تأهبا لمواجهة الأمل عطبرة يوم الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري الممتاز.