كتب: أنس محمد احمد – تصوير: محمد اسماعيل

كثف فريق الكرة الأول بنادي الهلال تحضيراته تاهبا للقاء الذي ينتظر الفريق امام ضيفه هلال كادقلي على ملعب استاد الهلال بأمدرمان عشية الجمعة المقبل، وأدى الفريق حصة تدريبية ساخنة على ملعبه مساء اليوم، تحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون وبمشاركة (24) لاعبا.

وحرص الروماني ايلي بلاتشي، على القاء محاضرة على اللاعبين قبل انطلاقة المران، تحدث خلالها عن أهمية المرحلة المقبلة، كما تطرق للعديد من الجوانب الفنية التي يرغب في الإعتماد عليها خلال المواجهات المقبلة.. واشتملت الحصة التدريبية على الجري حول الملعب وتفكيك العضلات واجراء الحركات الإحمائية، اضافة الى تخطي الحواجز والقفز واختتم بتقسيمة في نصف الملعب الشمالي بين الأزرق والأخضر شهدت العديد من الأهداف، وأخضع التونسي وليد بن الحسين مدرب الحراس الثلاثي ماكسيم فودجو، جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات متنوعة.. وفضل الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني، منح النيجيري عزيز شيبولا راحة عن مران اليوم، الذي تابعه اللاعب من الخارج.

وتقرر ان يؤدي الأزرق مرانه الرئيسي لمباراة الجمعة على ملعبه بأمدرمان غدا، ينتظم الفريق عقبه في معسكر مغلق بفندق كانون بالخرطوم 2.