كتب: أنس محمد أحمد – تصوير: محمد اسماعيل

حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال الفوز على حساب الشرطة القضارف بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين، على ملعب استاد الهلال مساء اليوم السبت، في ثاني تجارب الأزرق الاعدادية تأهبا للقسم الثاني من الموسم التنافسي الحالي.

وحفلت المواجهة بالمتعة والاثارة من الطرفين طوال شوطيها، وتقاسم الشرطة الاداء مع الأزرق خاصة في الحصة الأولى، التي خلصت بتقدم الضيوف بهدفين دون رد، جاء الأول في الدقيقة (23)، والثاني في الدقيقة (42)، والذي انتهى عليه الشوط الاول.

 

 

وبدأ الروماني ايلي بلاتشي المباراة بتشكيلة تكون من: ماكسيم فودجو في حراسة المرمى، عبد اللطيف بوي، أبوعاقلة، معاوية فداسي، الطاهر الحاج، نزار حامد، نصر الدين الشغيل، محمد أحمد بشير بشة، عزيز شيبولا، مدثر كاريكا وادوارد سادومبا.

 

 

ودفع الطاقم الفني للهلال بـ(8) عناصر في الشوط الثاني وهم: جمعة جينارو، أتير توماس، رمضان كابو، صهيب الثعلب، شرف الدين شيبوب، وليد الشعلة، وليد علاء الدين وولاء الدين، فيما سحب كل من: ماكسيم فودجو، معاوية فداسي، نصر الدين الشغيل، بشة، نزار حامد، كاريكا، عزيز شيبولا وسادومبا.

 

 

وارتفع ايقاع المباراة بشكل كبير في الحصة الثانية خاصة من جانب الهلال، الذي بدأ يسيطر بشكل واضح، واحتسب قاضي الجولة ضربة جزاء في الدقائق الأولى من الشوط الثاني لصالح الهلال، بعد عرقلة عزيز شيبولا داخل الصندوق، ليحرز منها سادومبا الهدف الأول للأزرق.

 

 

وفي منتصف الشوط الثاني أدرك نزار حامد التعادل للهلال من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشلت محاولات حارس مرمى الشرطة في السيطرة عليها، وقاد أبوعاقلة الهلال للفوز بعد ان تلقى تمريرة في منتصف الملعب وتقدم قبل ان يسدد بقوة في مرمى الضيوف، قبل نحو خمسة دقائق من نهاية المباراة، ولم يسفر ماتبقى من زمن عن جديد، الى ان أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدفين.

 

 

وأخضع الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال، خلال مباراة اليوم، الوطني أطهر الطاهر لتدريبات خاصة بالجري حول الملعب.