كتب: أنس محمد أحمد – تصوير: محمد اسماعيل

حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال، فوزا معنويا على حساب الأحرار، أحد أندية القسم الثاني بأمدرمان، بأربعة اهداف لهدف، في المباراة الاعدادية التي احتضنها ملعب الهلال عشية اليوم الأربعاء، وشهدت المواجهة ندية كبيرة بين الطرفين، خاصة الأزرق الذي قدم مستوى فني وبدني رفيع..

 

 

بكر ولاء الدين موسى بهدف السبق في الدقائق الأول من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، والذي خلص عليه الشوط الأول، ومع انطلاقة الحصة الثانية دفع الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني بالرباعي يونس الطيب، مدير كاريكا، نزار حامد وعزيز شيبولا، وسحب جمعة جينارو، وليد علاء الدين، صهيب الثعلب ووليد الشعلة.

 

 

وتكفل ولاء الدين بالهدف الشخصي الثاني له وللهلال في الدقائق الأولى من عمر الحصة الثانية، من تسديدة من داخل الصندوق، بعد تلقيه تمريرة محسنة من مدثر كاريكا، قبل ان يقلص الأحرار النتيجة من ضربة جزاء، وأضاف الوطني شرف الدين شيبوب الهدف الثالث للأزرق من ضربة جزاء، واختتم نزار حامد الأهداف من تسديدة قوية من خارج المنقطة ، مستفيدا من التمريرة المتقنة التي وصلته من مدثر كاريكا.

 

 

ودفع الطاقم الفني خلال المباراة بتشكيلة ضمت كل من: جمعة جينارو، عبد اللطيف سعيد بوي، اتير توماس، الطاهر الحاج، رمضان كابو، شرف الدين شيبوب، ابوعاقلة عبد الله، وليد علاء الدين، صهيب الثعلب، ولاء الدين موسى، ووليد الشعلة.