كتب: انس محمد أحمد – تصوير: محمد اسماعيل

لبت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال، الدعوة المقدمة من نادي هلال العيلفون، وذلك عقب الفراغ من مواجهة اتحاد الكرنوس في اطار فعاليات منافسة كاس السودان، وحظيت البعثة باستقبالات حاشدة عند وصولها دار النادي، الذي تناولت به وجبة العشاء، وسط حفاوة وكرم اسرة نادي الهلال، وقد تم تكريم الهلال من قبل هلال العيلفون، بجانب تكريم خاص بالدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس النادي، كما سجلت البعثة عقب ذلك زيارة الى نادي الموردة العيلفون، والذي قام بتكريم الهلال وكرم الكاردينال.

وتحدث مولانا احمد حسب الرسول بدر، الذي رافق البعثة خلال زيارتها لناديي الهلال العيلفون والموردة، مشيدا بمتانة العلاقة التي تجمع الهلال بمنطقة شرق النيل عامة والعيلفون خاصة، وذكر في حديثه بنادي الموردة، انه كان يتمنى ان يكون الكاردينال موجود في نادي الموردة، ليرى مدى الحب والعشق الذي يحظى به هلال السودان من قبل أنصار موردة العيلفون.

وفي مستهل حديثه بنادي الموردة، تقدم المهندس محمد عبد اللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي، بالشكر لاسرة نادي الموردة واسرة هلال العيلفون، وأكد ان الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال كان حريصا على الحضور ، ولكن لظرف طارئ عاد الى الخرطوم.. ناقلا تحايا رئيس الهلال، ووعده بزيارة خاصة للمنطقة.

وعادت البعثة عقب زيارة نادي الموردة العيلفون مباشرة.