كتب: أنس محمد احمد – تصوير: محمد اسماعيل

وصف الوطني مبارك سليمان المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، مباراة الأزرق والأمل عطبرة بالجيدة.. وقال سليمان في تنوير صحفي عقب المواجهة: الحمد لله الذي أكرمنا بالخروج بالنقاط الثلاث، أرضية الملعب كان لها تأثير على الاداء بشكل عام وحرمتنا من احراز عدد من الأهداف، الانتصار الذي تحقق يحسب للاعبين بالطبع، فنحن كطاقم فني نقوم باصدار التعليمات، ويبقى المحك في التنفيذ، والدليل على ذلك انه لم يحدث أي ضغط على مرمانا عدا بعض السوانح، وبشكل عام اللاعبين ظهرو بشكل مميز، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة، ولكن يتوجب علينا تجويد الاداء أكثر، فهناك العديد من المباريات التي تنتظرنا، بدا من مواجهة الأهلي عطبرة المقبلة.

 

وبرر مبارك سليمان الدفع بذات التشكيلة التي بدأت مباراة مريخ الفاشر، الى انها ادت في اخر لقاء بشكل جيد، وكان هناك انسجام بينهم كمجموعة.. وقال: الجزولي اجتهد ولكنه لم يوفق لذلك عمدت لسحبه.. تأثير غياب العشري ربما يكون نفسيا بعض الشئ، من واقع ان ما حدث كان بمثابة مفاجأة، ولكن من خلال تجربتنا مع كرة القدم نملك الادوات التي تعيننا على تجاوز مثل هذه الأحداث، وقد تحدثت مع اللاعبين في هذا الشأن وبحمد الله حصلنا على مانريد.

 

وأوضح المدرب العام للهلال، انهم خلال الحصص التدريبية المقبلة، سيعملو على مراعاة الجانب البدني، خاصة للعناصر التي لم تشارك في مباراة الأمل، منوها الى أن سوء أرضية ملعب عطبرة كان له تأثير على المخزون اللياقي، كما أكد على عملهم للاعداد بالصورة المثلى لمباراة الأهلي عطبرة.. ويرى مبارك سليمان ان الهلال اسفاد كثيرا من خدمات الثنائي محمد أحمد بشير (بشة) ومدثر كاريكا، عقب نزولهما في الحصة الثانية، من واقع خبرتهما الطويلة، مشيرا الى انهما يعتبران بمثابة مدربين أيضا داخل الملعب.. ورحب سليمان، بالمدير الفني الجديد الروماني ايلي بلاتشي، واصفا اياه بالكبير، متنميا له التوفيق في مسيرته المقبلة.