تونس: أنس محمد أحمد

وصف المصري طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، المعسكر الذي عقده الفريق بالعاصمة تونس بالناجح، وأكد العشري في تصريحات خاصة لـ(الموقع الرسمي)، ان جميع عناصر الفريق في كامل اللياقة الذهنية والفنية لخوض مباراة الأهلي طرابلس الليبي، في ذهاب الدور الأول لمسابقة ابطال افريقيا.. وقال: باذن الله سيُعبر اللاعبون عن مستواهم الحقيقي امام الأهلي الليبي، وسنحقق نتيجة ايجابية بعون الله، في أول انطلاقة لنا على صعيد مسابقة ابطال افريقيا في هذه النسخة، ونسعد القاعدة الجماهيرية العريضة، التي وقفت معنا بقوة في الفترة السابقة، للأمانة لمست رغبة أكيدة لدى جميع اللاعبين في الخروج بنتيجة ايجابية، تليق باسم الهلال في القارة السمراء، وتسهم في تأهل الفريق الى الدور التالي.

وأردف العشري: مباراة الأهلي الليبي تمثل الشرارة الأولى ونقطة الانطلاق لمشوار الألف ميل، وليس بالنسبة لي فقط بل لجميع أعضاء الفريق، وقد قرأت في وجوههم الرغبة في اسعاد الجماهير.. وواصل: شاهدت الأهلي الليبي، وقد وضعت الخطة المناسبة للخروج منه بالهدف المطلوب وباذن الله سيشاهد الجميع ذلك داخل الملعب، تحسسنا ملعب المباراة من خلال الحصة التدريبية الختامية، وهو ملعب جيد، ويشابه لحد كبير ملعبنا في امدرمان، الأمر الذي يقلقني تغير الطقس، في السودان درجة الحرارة مرتفعة وعلى العكس في تونس، ولكن باذن الله سنتغلب على ذلك.

وأكد العشري احترامه للتحكيم، متمنيا ان يكون نزيها في مباراة الهلال والأهلي طرابلس الليبي.. وقال: نبهت اللاعبين لعدم الاعتراض على قراراته، حتى لانمنحه أي فرصة ليستغلها، معسكر تونس توفرت فيه جميع المتطلبات، وسنجني ثماره، سنخوض مباراة الذهاب كشوط أول نعمل من خلاله لحسم أمر التأهل، وينتظرنا شوط ثاني في أمدرمان، نسأل الله التوفيق.