تونس: أنس محمد أحمد

يرى المصري طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، ان مباراة الأزرق والأهلي طرابلس الليبي، التي جرت أحداثها على ملعب شاذلي زويتين بالعاصمة تونس عصر اليوم، في ذهاب الدور الأول لحساب مسابقة ابطال افريقيا، كانت حماسية، وأشاد العشري في حديث صحفي عقب نهاية المواجهة، بطاقم التحكيم الذي ادارها ووصفه بالمميز.. وقال:هدف المباراة جاء من خطأ وفي مثل هذه الأجواء فان الأخطاء تكون واردة، نسبة لأرضية الملعب التي ظهرت بصورة سيئة بسبب الأمطار، بشكل عام اداء الفريق جيد على الرغم من عدم فعالية خط المقدمة، كنا قريبين من ان نتعادل على أقل تقدير، الهلال قادر على التعويض في مباراة الاياب وخطف بطاقة التأهل للدور التالي.

وذكر العشري ان الأهلي الليبي اعتمد في اللعب على طرفي الملعب، منوها الى ان سليمانو سيسية ادى حسب امكانياته البدنية، على الرغم من انه كان لديه مشكلة في التمركز.. وزاد العشري: مثل هذه المباريات تخوضها على هدفين اما الفوز أو التعادل لذلك عمدنا للدفع بمهاجم واحد، وبالطبع فان هذا الوضع سيتغير في مباراة الاياب، والكرة مازالت في ملعبنا، سنعمل على معالجة كافة السلبيات في معسكر مصر، كما سنسعى من أجل مضاعفة الجانب الهجومي.

وأعرب العشري عن رضائه على اداء اللاعبين تكتيكيا في المباراة بنسبة 70%.. وأردف: التزموا بطريقة اللعب، على الرغم من التقصير في الجانب الهجومي من واقع الفرص التي اتيحت لنا، الأهلي الليبي فريق جيد ولايستهان به ويعمل من أجل المواصلة في البطولة وقد ذكرت ذلك للاعبين في اخر محاضرة.