كتب: أنس محمد أحمد – تصوير: محمد اسماعيل

 

رفع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، من نسق تحضيراته تأهبا للقاء المهم الذي ينتظر عصر الأربعاء المقبل، امام مضيفه مريخ كوستي، في اطار فعاليات مسابقة الدوري الممتاز.. وأجرى الفريق حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم، على ملعبه بأمدرمان بمشاركة (28) لاعبا وتحت اشراف المصري طارق العشري المدير الفني، مبارك سليمان المدرب العام، هيثم مصطفى مساعد المدرب، الدكتور عبدالحليم كامل عبدالحليم المعد البدني والتونسي وليد بن الحسين مدرب الحراس.

3 IMG_2258 IMG_2270
وركز الطاقم الفني على رفع المخزون اللياقي، بالجري حول الملعب وتفكيك العضلات، بجانب بعض التدريبات الحديثة والمتطورة والتي تسهم في اكتساب أكبر قدر من المخزون اللياقي، والتي أقبل عليها اللاعبين بشهية مفتوحة واصرار كبير، كما اختتم المران بتقسيمة ساخنة على ثلثي الملعب، أوقفها المدير الفني كثيرا بغرض تصحيح الأخطاء أولا بأول، وركز بشكل كبير على التنفيذ الصحيح للكرات العكسية والتعمل معها بالنسبة للعناصر التي تنشط في خط المقدمة والوسط المتقدم وتحويلها الى أهداف رأسية، كما حرص العشري على القاء محاضرة على اللاعبين عقب نهاية المران.


وشهدت الحصة التدريبية عودة الثنائي نصر الدين الشغيل ومدثر كاريكا، حيث غاب الأول بسبب الأصابة في الأونة الأخيرة، فيما تغيب كاريكا ليومين بسبب مغادرته الى المملكة العربية السعودية، باذن من القطاع الرياضي.

وأخضع الطاقم الفني الخماسي: نصر الدين الشغيل، مدثر كاريكا، محمد أحمد بشير بشة، صهيب الثعلب ومحمد عبدالرحمن، الى تدريبات خاصة بتفعيل الجوانب البدنية.

وتابع المران اللواء عصام كرار أمين مال نادي الهلال، والمهندس محمد عبداللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي.