كتب: أنس محمد أحمد – تصوير: محمد اسماعيل

 

أقام قروب (رجال في حب الهلال) بموقع التواصل الاجتماعي (واتساب)، تكريما انيقا للدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، وذلك بدار الشرط ببري مساء أمس، وسط حضور نوعي وكمي، وشهد التكريم حضور مميز لمجلس الادارة بقيادة الأستاذ عماد الطيب الأمين العام، الدكتور حسن علي عيسى مساعد الرئيس، المهندس محمد عبداللطيف هارون، ولفيف من رموز النادي ورواد المواقع الهلالية.

IMG_1068        IMG_1146       IMG_1101
وأحيا الاحتفال الفنان الشاب صلاح ولي وعبدة مصطفى، كما شهد العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة، بجانب كلمات لعدد من الشخصيات وقيادات القروب.
وأكد الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، خلال الكلمة التي القاها في الاحتفال، انهم لن يألوا جهدا في سبيل رفعة الكيان وتطوره، مشيرا الى انهم على استعداد لاقالة مدرب كل (دقيقة) اذا اقتضت مصلحة النادي ذلك، وعلل الكاردينال اعفاء الكابتن فوزي المرضي من رئاسة القطاع الرياضي، بسبب حالته الصحية، وأطنب في الاشادة بالأسد معتبرا اياه أحد رجالات الهلال التاريخية.
وفجر رئيس الهلال مفاجأة من العيار الثقيل باعلانه تسليم وزير الشباب والرياضة ملف تحويل الهلال الى شركة مساهمة عامة، واعتبر ان هذه الخطوة ستتيح لجماهير الهلال امتلاك اسهم في النادي، الأمر الذي سيصب بشكل مباشر في مصلحة الكيان.

IMG_1120  IMG_1086  IMG_1080