كتب : شهاب مغاربة

أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مرانه الرئيسي عصر اليوم بملعبه استعداداً لمباراة اهلي شندي في الجولة الخامسة لدوري سوداني الممتاز .

غاب عن المران الثلاثي نصر الدين الشغيل وسليمانو سيسيه للراحة الطبية الممنوحه لهما الأول لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اهلي مدني والثاني بسبب الملاريا وغاب ايضا اتير توماس باذن من القطاع الرياضي بينما واصل محمد عبد الرحمن تدريبات التأهيل وادى صهيب الثعلب مران اللياقة مع زملائه وواصل منفرداً رفقة مدرب الاحمال .

ابتدأ المران بمحاضرة مطولة صحح من خلالها الجهاز الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين ابان مباراتي اهلي مدني الرسمية ومباراة نجوم ابوسعد الودية بينما شرح الفرنسي كافالي خطته نظرياً وطبقها اللاعبون خلال المران .

اشرف الزغرور مدرب الاحمال على تدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية عقب الراحة السلبية التي منحت للمجموعة التي شاركت في مباراة اهلي مدني واشتملت التدريبات على التحمل والحركة بالكرة بمختلف السرعات واللماست .

في الحصة الثالثة للمران قسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين الأولى اشرف عليها المدير الفني كافالي وادت تدريبات تكتيكية بدون كرة في وسط الملعب ومن ثم واصلت التدريبات بالكرة واشتملت على تصحيح التمركز وبناء الهجمات والتسديد .

المجموعة الثاني في الجزء الاخر من الملعب اشرف عليها البرنس هيثم مصطفى المدرب العام وادت تدريبات التسديد على المرمى من أوضاع الحركة المختلفة والتسديد من عدة لمسات .

تنافس بين الثلاثي لحراسة المرمى

اخضع الوليد بن الحسين مدرب الحراس الثلاثي لويك ماكسيم , جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات قوية اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز بالإضافة للتصدي للتسديد المباشر والمباغت متحدين المهاجيمن من الفريقين .

تدريبات قوية لصهيب

اشرف الزغرور مدرب الاحمال على تدريبات نجم الفريق صهيب الثعلب القوية وواصل اللاعب تدريبات التحمل ورفع معدلات اللياقة البدنية التي تواصلت من الملعب الى المدرجات

مجلس الإدارة يتابع المران

تابع أعضاء مجلس الإدارة مران اليوم وشكل حضور الأستاذ عماد الطيب الأمين العام , الدكتور حسن علي عيسى عضو المجلس ومساعد الرئيس , الكابتن فوزي المرضي عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي الى جانب الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس والرئيس المناوب لقطاع المنشآت .

الفريق يختتم اعداده عصر الغد ويدخل معسكره المغلق

يختتم الفريق اعداده للجولة الخامسة لدوري سوداني الممتاز عصر الغد بملعبه بمران مغلق جماهيرياً وسيخلد الفريق للراحة عقب نهاية المران مباشرة بفندق كنون .

006 005 004 003 002 001