كتب : شهاب مغاربة

رحب الفرنسي كافالي المدير الفني للهلال بكابتن ياسر حداثه قائلاً: مرحباً بك في دارك .. اعلم بانك حزين للخسارة وانت المدير الفني الا ان الهلال يحوي على مكانه كبيرة في قلبك . وذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي اعقب مباراة الهلال واهلي مدني في الجولة الرابعة لدوري سوداني الممتاز والتي كسبها الأزرق بهدفي كاريكا

وعبر الفرنسي عن سعادته لانتصار فريقه وكسب ثلاث نقاط في مشوار الدوري قائلاً : استطعنا كسب المباراة مبكراً وكنا محظوظين اليوم بفعالية خط الهجوم الذي كان في يومه واستفادوا من سرعتهم والتي أوقفت عن طريق الأخطاء وضربتي الجزاء وانه كان يمنى النفس بهدف ثالث الا ان فريق اهلي مدني لعب بقتاليه كبيره خاصه حارس مرماهم الذي استطاع ان ينقذ مرماه من هدفين محققين كما انه اصطدم بمواجهة صعبة ضد فريق متماسك ولاخر لحظة يعطي كامل جهده لتحصيل المباراة ونتمنى لهم حظ سعيد في المباريات القادمة .

واكد المدير الفني للهلال بان فريقه دخل المباراة بفلسفة انهائها مبكراً باحراز الأهداف ومن ثم الاستحواذ على الكرة أطول فترة مممكنه لاراحة اللاعبين خاصه وان امامهم مباراة عقب اربع أيام فقط امام اهلي شندي .

وعن التغييرات في التشكيلة التي دفع بها في مباراة اليوم أوضح بانه فضل الاحتفاظ بعمار الدمازين لحصوله على إنذارين في المباراتي السابقتين كما فضل اراحة عبد اللطيف بوي ودفع بكل من مساوي وفداسيي على التوالي وعن الجزولي أوضح بانه لاعب في التشكيل الأساسي وادى ادواره الموكله اليه بشكل كبير كما ان هجومه استطاع احرز اربع اهداف في مباراتين وهو راض عن أدائه وابدى الفرنسي انزعاجه لاصابة الشغيل لانه لاعب مهم في التشكيل وتمنى ان تكون اصابته طفيفه .

وطمأن كافالي بان العمل لازال يتواصل حول الأداء ولم يصل بعد للشكل النهائي وسيتم معالجة جميع الأخطاء تباعا وأوضح بانه سيواصل اعداده وادى الفريق الذي شارك في المباراة تدريبات تفكيك عقب نهاية المبارة مباشرة وسيتم منحهم راحة سلبية ليوم الغد فيما سيؤدي بقية اللاعبين مباراة ودية مغلقه عصر الغد بملعبه حيث سيستضيف فريق نجوم ابوسعد (احد فرق الدرجة الأولى بالخرطوم).

حداثه خسرنا للارهاق وفقدان عدد من الركائز

علل ياسر حداثه المدير الفني لاهلي مدني خسارته امام الهلال بسبب نقص الخبره واللياقة البدنية بالإضافة لنقص الفريق لعدد من اللاعبين منهم محترفان بالإضافة لنجم الفريق نادر عطا الموقوف لثلاث مباريات وكذلك عامل الإرهاق والسفر .

وأوضح بانه راض عن أداء لاعبيه اما بخصوص ضربتي الجزاء أشار نجم الهلال السابق والمدير الفني لاهلي مدني بانه يرفض الحديث عن مستوى التحكيم مبيناً بانه يترك للمختصين تقييم أداء قاضي الجولة في مباراة اليوم .