كتب : شهاب مغاربة

كسب فريق الكرة الأول بنادي الهلال ثلاث نقاط كفلت له صدارة الدوري بعد انتصاره على ضيفه اهلي مدني بهدفي مدثر كاريكا في الدقيقتين 2 و27 من ركلتي جزاء ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم.

أجرى مدرب الهلال الفرنسي ميشيل كافالي الفرنسي تعديلا في خط الدفاع بمشاركة قائد الفريق سيف مساوي لأول مرة في تشكيل البداية هذا الموسم الى جانب مشاركة فداسي .

وشهدت المباراة في شوطها الثاني مشاركة مهاجم أهلي مدني السابق ولاء الدين وتقلده شارة القيادة كتشريف له.

وتفوق الهلال منذ بداية بفضل الجاهزية البدنية والذهنيه ، ليتقدم بهدف مبكر من ركلة جزاء نالها مدثر كاريكا.

وسيطر الهلال بقوة على وسط الملعب بفضل نشاط خط وسطه الدفاعي والهجومي بقيادة نصر الدين الشغيل وبشة، إلى جانب الحركة المستمرة للمهاجمين مدثر كاريكا وصلاح الجزولي.

وأرهق الهلال دفاع الأهلي مدني وحصل على عدة ركنيات، ثم نجح الهلال في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من مخالفة داخل الصندوق إرتكبها قلب الدفاع وجدي عبود، لينفذ مدثر كاريكا بنجاح ليضيف هدفه الشخصي الثاني.

واعتمد الأهلي مدني في الشوط الأول على الهجمات المرتدة عن طريق علي السيد ومصعب العجب، مع محاولات للتنظيم من جانب فريد في وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته ولكن فشلتت كل محاولات كاريكا وبشة وصلاح الجزولي والعاجي شيخ موكورو في إضافة أي اهداف، لتنتتهي المباراة فوز الهلال 2-0.

ورفع الفريق الأزرق رصيده إلى 10 نقاط متساويا مع الخرطوم متفوقا بالأهداف، وتجمد الأهلي مدني عند نقطة واحدة.

دقيقه حداد والفاتحه لروح الأمين العام السابق للهلال

وقف وقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد قبل مباراة اليوم دقيقه حداد والترحم لفقيد الهلال وكرة القدم السودانية المغفور له باذن الله عوض احمد طه الأمين العام السابق لنادي الهلال وسكرتير الاتحاد المحلي

IMG_9884 IMG_9834 IMG_9826 karika f IMG_9946 IMG_9929 IMG_9905 IMG_9891