كتب : شهاب مغاربة

أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عصر اليوم بملعبه المران الرئيسي استعداداً للجولة الثالثة لدوري سوداني الممتاز والتي يستضيف خلالها مريخ نيالا عصر الأربعاء المقبل .

شهد المران عودة صهيب الثعلب بينما واصل محمد عبد الرحمن تدريبات التأهيل وانضم خماسي الرديف للفريق الأول .

اشرف على المران الطاقم الفني المكون من الفرنسي ميشال كافالي والكابتن هيثم مصطفى المدرب العام ومولاي الزغرور مدرب الاحمال والتونسي الوليد بن الحسين مدرب الاحمال ووصل الطاقم الاجنبي كافالي والزغرور والوليد للبلاد فجر اليوم من بلدانهم .

اشتمل المران على تدريبات التحمل ورفع معدلات اللياقة تحت اشراف المغربي الزغرور مدرب الاحمال وفي الحصة الثانية قسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين اشرف على الأولى المدير الفني بمعاونة الوليد بن الحسين وركزا من خلال هذه الحصة على التدريبات التكتيكية المتمثلة في بداية وختام الهجمة والتحضير الجيد للوصول لمرمى الخصم باقرب الطرق وركز الفرنسي كافالي على احراز الأهداف وتصحيح أخطاء المباراتين السابقتين .

المجموعة الثانية والتي اشرف عليها الثنائي هيثم مصطفى المدرب العام والمغربي الزغرور وقسمت لثلاث مجموعات الأزرق والاخضر والأبيض مجموعتين تتنافسان بتقسيمة في وسط الملعب بينما تؤدي الثالث تدريبات الحركة بالكرة والتمرير من لمسه واحده

تدريبات خاصة بحراس المرمى

اخضع الوليد بن الحسين مدرب الحراس الثلاثي لويك ماكسيم , جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات قوية اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز بالإضافة للتصدي للتسديد المباشر والمباغت .

ماكسيم ينجح في التصدي

نجح الكاميروني ماكسيم فودجو في الزود على مرماه متحدياً المهاجمين في المران وإنقاذ العديد من الفرص امام المهاجمين برغم عدم لعب مدافعين امامه ونال الحارس اشادة الجهاز الفني بينما اصر الفرنسي على تجويد المهاجمين امام المرمى .

الفريق يختتم اعداده غدا

يختتم فريق كرة القدم الأول اعداده عصر الغد بملعبه استعداداً لمريخ نيالا وسيدخل الفريق معسكره المغلق عقب نهاية المران

4 3 2 IMG_9287