كتب : شهاب مغاربة

اكد الكابتن نبيل الكوكي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال بان فريقه كسب مباراة في غاية الأهمية والصعوبة وذلك في حديثه للاعلام عقب نهاية مباراة المريخ كوستي والهلال في دوري سوداني الممتاز والتي كسبها الأزرق بهدف دون مقابل احرز هدف المباراة الوحيد السنغالي سليمانو سيسيه من ضربة جزاء ارتكبت مع وليد الشعلة في شوط اللعب الأول .

وأوضح التونسي الى ان لاعبيه تأثروا من سخونة الطقس وطول الرحلة التي استغرقت خمس ساعات بالإضافة للعب الضاغط بفارق 72 ساعة بعكس الفريق المضيف والذي خلد لراحة لمدة سبعة أسبوع من اخر مباراة تنافسية .

وابان المدير الفني للهلال الى انه نجح في تحقيق انتصار وتقديم مباراة جيده رغم الظروف التي ذكرها مشيراً الى انه يعرف تماما بان المريخ كوستي فريق يمتاز باللعب الممرحل ولكنه لم يجد الا فرصتين امام المرمى بينما أضاع لاعبي الفريق عدة فرص محققه كما رفض حكم المباراة احتساب ضربتي جزاء غير التي احتسبها لصالح فريقه .

وأشار الكوكي الى ان فريقه يكفيه أربعة نقاط للحفاظ على لقب الممتاز بعد ان كسب مباراة اليوم مؤكداً بانهم يسعون التتويج بأكثر عدد من النقاط ومواصلة الانتصارات خلال المباريات المقبله .

واختتم المدير الفني للفريق مشيداً بلاعبيه الذين ظلوا يقاتلون في كل الظروف ويحققون الانتصارات مشيراً الى انه سيسعى لتلافي الأخطاء الدفاعية وبعض الأخطاء الأخرى .وافاد الى العمل سيتواصل بمران مساء الغد بملعب استاد الهلال بينما سيخلد الفريق للراحة ليومي الثلاثاء والأربعاء وسيواصل نشاطه اعتبارا من يوم الخميس .