كتب : شهاب مغاربة

عقد الثانية ظهر اليوم بقاعة محمد الشيخ مدني باكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الهلال السوداني والاتحاد الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بحضور المدير الفني للهلال السوداني المدير الفني للازرق التونسي نبيل الكوكي والمدير الفني للاتحاد ميلود حمدي بالإضافة للاعبي الفريقين معتصم عبد القادر لاعب الهلال و محمد الأمين زيماموش حارس الاتحاد الجزائري . اشرف على المؤتمر التونسي خالد لمكشر المنسق العام للمباراة

ابتدر الجزائري ميلود حمدي حديثه في المؤتمر شاكراً للترحاب الكبير الذي وجدوه من قبل إدارة نادي الهلال وحول المباراة أوضح : حضرنا مرة أخرى للسودان ونعلم باننا سنخوض مباراة صعبة امام الهلال مؤكداً بان أي مدرب او اداري او لاعب يسعى للانتصار ولاشئ سواه ونحن في اتم الجاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية .

وعن لاعبيه الموقوفين ابان المدير الفني للاتحاد للمره الالف ااكد بان بلايلي لاعب على مستوى عالي من المسئولية والادب والأخلاق وهو انسان جيد معنا ولا استطيع ان اتحدث عن حياته الخاصة وأشار الى اكتمال جاهزية بقية فريقه لاسعاد قاعدته التي تنتظر نتائج إيجابية

الكوكي : اكملنا الجاهزية لخوض المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية

افتتح التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال حديثه مرحباً ببعثة الاتحاد الجزائري بالسودان وعن المباراة أكد بان فريقا الهلال والاتحاد من افضل أربعة فرق القارة بعد وصولهما للمرحلة الحالية وهذا في حد ذاته تتويج مشيراً الى طموحات الجماهير واللاعبين والإدارة كبيرة للوصول للنهائي .

وأوضح المدير الفني للهلال بانه يخوض المبارة كشوطين الأول بامدرمان والثاني بالجزائر وسيلعب على جزئيات صغيرة لصعوبتها وتقارب المستويات خاصة وان الاتحاد حقق نتائج مميزة خلال مسيرته في دوري المجموعتين وكذلك الهلال الذي استطاع نزع بطاقة التأهل عن جدارة رغم قوة مجموعته على حسب رأيه الخاص وفي النهاية هي مباراة اشقاء .

وابان الكوكي اكتمال جاهزية فريقه لمواصلة الانتصارات في البطولة الافريقية خاصة وان المباراة بارضه مؤكداً صعوبة خسارة المباراة بين جماهيرهم التي تساندهم بقوة طيلة زمن المباراة التي وصفها بالمهمه وليست المصيرية .

واختتم التونسي حديثه قائلاً : بانه يعرف الكرة الجزائرية تماماً كونه من شمال افريقيا بالإضافة لانه سبق وان درب احد الفرق بالدوري الجزائري كما يعرف تماماً إمكانيات اللاعب بلايلي وتمنى له تخفيف فترة إيقافه حتى يتثني له سرعة العودة وأفاد بانه يعرف إمكانيات بقية اللاعبين التي لاتقل عن اللاعب الموقوف .

زيماموش : المباراة صعبة ولكننا في اتم الجاهزية

أوضح حارس الاتحاد الجزائري محمد الأمين زيماموش بانهم وصلوا لهذه المرحلة عن جدارة وانهم في اتم الجاهزية لمواصلة الانتصارات وانهم درسوا الهلال تماماً ويعرفون نقاط القوة والضعف .

معتصم عبد القادر : نسعى للانتصار واثق في زملائي

ابدى الكابتن معتصم عبد القادر بدوره عن ثقته في زملائه اللاعبين بعد الحصص التدريبية التي ظلوا يؤدوها وانهم في كامل الجاهزية البدنية والفنية والمعنوية لخوض المباراة واسعاد الأنصار الذين ظلوا يقفون خلف الفريق حتى تحقيق الانتصارات مؤكداً تقديم الانتصار كعيدية لهم .