كتب : شهاب مغاربة

قاد مدفعجي الهلال نصر الدين الشغيل الأزرق والأبيض لتحقيق تعادل بطعم الانتصار امام مضيفه سموحة المصري في الجولة الأخيرة لدوري المجموعتين لدوري ابطال افريقيا وحجز بطاقة التأهل لقبل نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد أن استفاد من فوز ساحق لمازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية 5-صفر على المغرب التطواني في لوبمباشي يوم السبت.

واستطاع نصر الدين عمر (الشغيل) ان يحرز الهدف في الدقيقة 73 مستفيداً من عكسية مدثر كاريكا المتقنة ليعادل النتيجة بعد تقدم سموحة في الشوط الأول عبر عمرو المنوفي ويرتفع بالترتيب في المركز الثاني وله تسع نقاط متقدما بنقطة واحدة على المغرب التطواني الذي احتل المركز الثالث ليخفق في التأهل للمربع الذهبي. ويواجه الهلال متصدر المجموعة الثانية الاتحاد الجزائري في نصف نهائي دوري الابطال

وسيطر لاعبو سموحة، على مجريات الشوط الأول ونجحوا فى احراج الهلال بعديد من الهجمات على مرمى ماكسيم نجح فى استغلالها المنوفى فى الدقيقة 21 ليحرز هدف الفريق السكندرى.

بينما نجح الهلال فى فرض سيطرته على الشوط الثاني، مما أسفر على هجمات خطيرة تصدى لها دفاع سموحة وحارس مرماه، ولكنه لم ينجح فى الصمود كثيرا ليتمكن نصر الدين فى احراز التعادل قبل نهاية المباراة.

لعب للهلال كل من ماكسيم في حراسة المرمى , عبد اللطيف بوي , اتير توماس , سيف مساوي , اطهر الطاهر (اندرزينهو) في خط الدفاع , نصر الدين الشغيل , نيلسون (محمد عبد الرحمن) , بشه , نزار حامد , فيصل موسى (بوبكر كيبي) في خط الوسط ومدثر كاريكا في المقدمة الهجومية