كتب : شهاب مغاربة

تقدم مدفعجي الهلال نصر الدين عمر وصاحب هدف التعادل امام سموحة المصري في المباراة التي لعبت عصر اليوم بملعب الإسكندرية ضمن الجولة الأخيرة لدوري المجموعتين لدوري ابطال افريقيا تقدم بالتهاني لتأهل الأزرق وعبر الشغيل عن سعادته باحرازه لهدف غالي أهلهم لدور الأربعة في بطولة الأندية الافريقية الابطال .

واكد بانهم نجوا في العودة للمباراة وتلافي المستوى الباهت في شوط اللعب الأول وعزا ذلك بسبب الرطوبة العالية بالإسكندرية وأوضح بانهم حققوا المطلوب في المقام الأول وهو التأهل لنصف النهائي .

وأشار الشغيل في حديثه بانهم لم يسعوا لتفادي المريخ في نصف النهائي ولم يقلل من شأن المواجهة موضحاً بان جميع الفرق التي تأهلت لهذا الدور لها طموح بمواصلة المسير حتى احراز البطولة خاصة وانها متقاربة في المستويات مؤكداً بان خسارة مباراتهم امام المغرب التطواني بالخرطوم هي التي استبعدت تصدرهم للمجموعة ومواجهة المريخ خاصة وان مباريات القمة لها نكهتها الخاصة .

وعن مواجهة متصدر المجموعة الثانية والذي وصفه بالشرس قائلاً : اتحاد العاصمة الجزائري فريق شرس كسب 15 نقطة من خمس مواجهات وخسر واحده ولكن لكل مباراة طابعها الخاص ولكل منا طموحه وسنحاول بقدر الإمكان الخروج بنتيجة جيده في مباراة الجزائر حتى تسهل لنا أداء مباراة الإياب بارضنا .