تحدث المدير الفني لفريق الهلال نبيل الكوكي مساء اليوم خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة الغد التي ستجمع الأزرق بفريق سموحة المصري بختام مباريات مرحلة المجموعات وقال بأن المواجهة بالنسبة لهم تعتبر مفصلية وقد إستعدوا لها جيداً؛ مشيراً في السياق نفسه إلى أن إحترام الخصم سيقودهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وإمتدح المدرب التونسي إمكانيات الفريق المصري وقال بأن حداثة التجربة فقط هي التي أدت لخروجه المبكر من المنافسة؛ وتمنى في ختام حديثه بأن يحقق فريقه نتيجة إيجابية تمكنه من بلوغ المربع الذهبي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أبدى المدرب محمد يوسف المدير الفني لنادي سموحة المصري إستغرابه من الأحاديث الدائرة مؤخراً في الشارع المغربي عن التساهل المتوقع من الفريق المصري لصالح الهلال؛ وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بأن فريقه يستهدف ترك ذكرى طيبة بدوري أبطال أفريقيا؛ مشيراً إلى أن الخروج المبكر من المنافسة لا يعني التساهل مع الهلال؛ وواصل قائلاً: لا تاريخ الهلال ولا تاريخ سموحة المصري يسمحان بالتساهل في أي مباراة وردنا على الإعلام المغربي سيكون في الملعب بالرغم من تمنياتنا بتأهل فريقان عربيان من هذه المجموعة.

الجزولي: سنلعب بقوة أمام سموحة.. والعجيزي يؤكد: لا تفريط أمام الهلال..!!

تحدث مهاجم فريق الهلال صلاح الجزولي بالإنابة عن زملائه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم بفندق هيلتون بلازا بالإسكندرية وقال بأنهم يحترمون فريق سموحة المصري وسيلعبون بقوة أمامه عصر الغد لتحقيق نتيجة إيجابية تعين الفريق في بلوغ الدور المقبل؛ وقال بأن التوفيق دائماً يكون من عند الله متمنياً بأن يكون زملائه في الموعد غداً.

أما هاني العجيزي نجم فريق سموحة المصري فلقد أشار إلى أن المواجهة بالنسبة لهم تعتبر لحفظ ماء الوجه عقب الوداع المبكر ممتدحاً الفرقة الزرقاء وقال: أمام الهلال لا تفريط والمباراة فرصة طيبة لإستعادة الثقة في أنفسنا قبل مواجهة الزمالك بكأس مصر.

محمد يوسف: ردنا على الإعلام المغربي سيكون بالملعب ونريد ترك ذكرى طيبة بالأبطال