كتب : شهاب مغاربة

اكتفى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال بتسجيل هدفين دون مقابل ليحصد نقاط مباراته امام ضيفه الرابطة كوستي والتي جرت مساء الاثنين في دوري سوداني الممتاز أحرز للهلال قائد الفريق في هذه المباراة محمد أحمد بِشَّة في الدقيقة 15 ونزار حامد في الدقيقة 32 واضاع رماة الفريق عدة اهداف مضمونه ليرفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة.

تقدم الهلال مبكراً نحو الهجوم ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 3 من مخالفة ارتكتب مع فيصل موسى أضاعها اللاعب بعد أن نفذها مرتين بسبب تداخل لاعبي الهلال داخل المنطقة بعد المرة الأولى التي هزت فيها الكرة الشباك ونجح حارس الهلال السابق روي قلواك في صد الكرة.

وأضاع الهلال فرصاً بالجملة قبل أن يتقدم بشة للأزرق مستفيداً من تمريرة نزار المتقنة خلف المدافعين ، ولم يستفد صانع الألعاب وليد علاء الدين من كرة عبد اللطيف بواي المعكوسة حيث وجد نفسه في مواجهة قلواك لكنه سدد بعيداً , كما فشل وليد الشعلة في إكمال فاصل مراوغة حارس الرابطة المتألق الذي نجح في إفساد الهجمة.

واضاف الهلال الهدف الثاني عن طريق نزار حامد الذي استفاد من عرضية أطهر الطاهر الجناح الأيمن في الدقيقة 32.

ولم يفلح الهلال في إضافة أهداف اخرى في الشوط الثاني الذي شهد مشاركة مهاجمه البوركيني بوبكر كيبي الذي عاد للمباريات بعد غياب استمر شهرين بسبب الإصابة, ومنع القائم والعارضة كرتين للرابطة كوستي على مدار شوطي اللعب . بينما سدد أيضا نزار حامد كرة قوية على القائم .

نزار حامد يتوج بجائزة سوداني

توج نجم خط وسط الهلال نزار حامد بنجومية مباراة اليوم وصنع اللاعب هدف السبق للهلال من تمريرة متقنة لبشه بينما تكفل باحراز الهدف الثاني في حين ارتطمت تسديدته القوية في منتصف الشوط الثاني بالقائم .

محمد عبد الرحمن وكيبي يشاركان بفعالية

دفع الجهاز الفني للهلال بثنائي هجوم الفريق محمد عبد الرحمن لمدة نصف ساعة بينما شارك البوركيني الأصل الفرنسي الجنسية بوبكر كيبي لمدة عشرة دقائق وذلك في اطار عودة اللاعبين من الإصابة حيث يعمد الجهاز الفني في الدفع بهما تدريجياً .

بشه قائداً للهلال

ارتدى نجم الهلال محمد احمد بشير شارة الكابتنية في مباراة اليوم بغياب الثنائي سيف مساوي المصاب ومدثر كاريكا الذي منح اذناً من قبل القطاع الرياضي ونجح اللاعب في قيادة الهلال لانتصار حيث واصل اللاعب احراز الأهداف الحاسمة وبكر بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 .

تشكيلة الهلال

دفع الجهاز الفني للهلال بتشكيلة ضمت كل من ماكسيم في حراسة المرمى , عبد اللطيف بوي , اتير توماس , مالك محمد احمد , اطهر الطاهر , نصر الدين الشغيل , بشه (صهيب الثعلب ) , نزار حامد , فيصل موسى (محمد عبد الرحمن) وليد علاء الدين في خط الوسط , وليد الشعلة (بوبكر كيبي) في المقدمة الهجومية .

القائد واندريا يتابعا المباراة من المدرجات

تابع كابتن الفريق سيف مساوي والبرازيلي اندرزينهو مباراة اليوم من المدرجات بسبب الراحة الممنوحة لهما من قبل الاطار الطبي بسبب الإصابة التي تعرض لها الأول في مباراة الفريق الأخيرة امام اهلي مدني و الثاني في مباراة مازيمبي الكنغولي .

تدريب للعائدين من الإصابة

يرتاح فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال ليوم غداً من التدريبات وسيؤدي اللاعبين العائدين من الإصابة بوبكر كيبي , محمد عبد الرحمن , نيلسون وجوليام تدريبات مساء الغد تحت اشراف الفرنسي ريتشارد مدرب الاحمال بالفريق وسيزاول الفريق نشاطه بعد غداً استعداداً لمباراة النسور في كأس السودان .