كتب : شهاب مغاربة

في مباراة شهدت أجواء ممطرة بغزارة بإستاد الكاملين حقق الهلال انتصاراً مستحقاً على مضيفه الأهلي مدني محولاً خسارته بهدف لانتصار بهدفين باقدام فيصل موسى من ضربة جزاء (55) و محمد احمد بشير بشه (90+4) وذلك في المباراة التي جرت بإستاد الكاملين عصر اليوم ضمن مباريات الأسبوع 25 من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم .

وبسط الهلال سيطرته التامه على مجريات شوط اللعب الأول وأضاع رماة فريقه عدة اهداف مضمونه وكانت الفرصة الأبرز لمهاجم الفريق مدثر كاريكا الذي اصطدمت كرته بالقائم وشهد الشوط الأول تغيير اضطراري بخروج القائد سيف مساوي بعد ان أصيب في لعبة مشتركه مع مهاجم اهلي مدني ودفع الجهاز الفني للهلال باللاعب اتير توماس بديلاً عنه .

وفي شوط اللعب الثاني لم يتغير الحال كثيراً واستفاد الفريق المضيف من هجمة مرتدة نفذت سريعاً وابعدها مالك محمد احمد لركنيه استغلها ولاء الدين بعد ربكه في الدفاع محرزاً الهدف الأول من تسديدة قوية من الكرة التي ارتدت من دفاع الهلال في الدقيقة (52).

ولم يتأخر الهلال كثيراً حيث استطاع احراز هدف التعادل من ركلة جزاء بعد ان لامست الكرة يد احد مدافعي اهلي مدني سددها بنجاح فيصل موسى في الدقيقة (55) .

عقب الهدف ازدات المباراة حماساً من الفريقين وواصل اهلي مدني الاعتماد على المرتدات حيث تكتل جميع افراد فريقه في خط الدفاع الذي استطاع افساد جميع طلعات مهاجمي الهلال الا انه لم يفلح في صد هدف الانتصار باقدام بشه في الدقيقه الرابعة من الزمن المضاف بعد متابعته للعكسية المحسنة من وليد علاء الدين . ليتربع الهلال على صدارة الدوري منفرداً برصيد 50 نقطة متفوقاً على اقرب منافسيه بفارق ثلاث نقاط .

تشكيلة المباراة

دفع الجهاز الفني للهلال بتشكيلة ضمت كل من :

ماكسيم في حراسة المرمى . محمود محمد محمود , مالك محمد احمد , سيف مساوي (اتير توماس ) اطهر الطاهر في خط الدفاع . نصر الدين الشغيل , محمد احمد بشير , فيصل موسى (وليد علاء الدين) , صهيب الثعلب في خط الوسط , مدثر كاريكا ووليد الشعلة (محمد عبد الرحمن) في المقدمة الهجومية .

تكريم بين شوطي المباراة

كرم الهلال ممثلاً في الأستاذ هشام محمد احمد نائب الأمين العام ورئيس بعثته للكاملين بين شوطي المباراة محافظ الكاملين ومدير شرطة ولاية الجزيرة اللواء الطيب بابكر , وكابتن الهلال السابق عثمان حميده , اتحاد الكاملين ونادي الأهلي مدني .

من جهته تقدم نائب الأمين العام بصوت شكر لمحافظ الكاملين والذي سجل زيارة لفريق الهلال تفقد من خلالها الأحوال ووقف على البعثة حتى موعد مغادرتها كما تقدم بجزيل الشكر لكابتن الهلال السابق عثمان حميده والذي استضاف البعثة بمنزله العامر بالكاملين ولكرم الضيافة الفياض واخيراً تقدم رئيس البعثة بالشكر لمدير شرطة ولاية الجزيرة .

البعثة تعود عقب المباراة مباشرة

عادت بعثة الهلال الظافرة عقب نهاية المباراة مباشرة واعلن الجهاز الفني عن مواصلة التدريبات وعدم الخلود للراحة حيث سيتدرب الفريق عند السابعة والنصف مساء الغد بملعبه