الهلال يجري البروفة الرئيسية للشنداوية

أدى فريق الكرة الأول بنـادي الهلال عشية الأمس بملعبه بأمدرمان الحصة التدريبية الرئيسية لمواجهة النمور الشنداوية عشية الغد في إفتتاح مباريات الأزرق بالدورة الثانية للدوري الممتاز؛ وقد حرص الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال على متابعة مران الأمس بالرغم من عودته من رحلة عمل شاقة قبل بضع ساعات فقط من بروفة الأمس التي شارك فيها (28) لاعباً.

وعمد الإطار الفني لفريق الهلال بقيادة التونسي من خلال مران الأمس على رسم العديد من الجمل التكتيكية التي سيلعب بها الكوكي غداً الأحد أمام الأهلي شندي؛ وفي إطار بحثه عن التوليفة التي سيدفع بها في لقاء الغد قسم المدرب الأقمار إلى مجموعات راسماً العديد من الجمل التكتيكية للوصول لمرمى الخصم عن طريق الأطراف والعمق قبل أن يجري مباراة داخلية بين الأخضر والأزرق إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

على صعيد آخر ينتظر أن يختتم الأزرق تحضيراته لمواجهة الغد بحصة تدريبية خفيفة عند العاشرة والنصف من مساء اليوم؛ ومن خلال مران اليوم ستضح معالم التشكيلة التي سيلعب بها الكوكي في مباراة السبت.

======

مباراة داخلية بين الأخضر والأزرق

عقب الفراق من رسم الجمل التكتيكية في وسط الملعب خلال البروفة الرئيسية مساء أمس؛ عمد المدير الفني التونسي نبيل الكوكي على إجراء مباراة داخلية من (22) لاعباً بين الأخضر والأزرق وشهدت المباراة تنافساً محتدماً ما بين الأقمار وإنتهت التقسيمة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

=====

=====

====

اندرزينهو يخضع نفسه لتمارين بعد المران

مواصلاً رحلة إقناع المدرب وتقديم أوراقه بغرض إعتماده ضمن منظومة التوليفة الاساسية للمواجهة المحلية القادمة أخضع صانع الألعاب البرازيلي أندرزينهو نفسه لتدريبات بدنية خاصة بتفكيك العضلات وسط إحترافية عالية من “الرسام”.

=====

====

رئيس الهلال يتحدث مع الكوكي ويخاطب الأقمار

عقب إنتهاء البروفة الرئيسية لفريق الهلال عشية الأمس حرص الدكتور أشرف الكاردينال على أن يلتقي بالمدير الفني نبيل الكوكي وبقية أفراد الجهاز الفني المعاون له؛ وإستفسر رئيس نـادي الهلال عن أحوال الفريق قبل مواجهة الغد والسفر للكنغو؛ كما حرص الكاردينال على مصافحة الأقمار والتحدث مع بعض اللاعبون الأجانب بالفريق وفي مقدمتهم الحارس الكاميروني ماكسيم فودجو بالإضافة للرسام البرازيلي أندرزينهو الذي بدأ في غاية السعادة برؤية رئيس نـادي الهلال.

=====

======

28 لاعباً في البروفة الرئيسية للأسياد

شارك في البروفة الرئيسية لفريق الكرة بنادي الهلال عشية الأمس 28 لاعباً وتابعه من الخارج محمد مختار “بشة الصغير”؛ وعاد للمشاركة في بروفة الأمس رباعي الرديف الأزرق الغائب عن التدريب الأول عقب مواجهة فهود الشمال؛ وقسم الجهاز الفني الأقمار لمجموعات متفاوتة أثناء تفعيل بعض الجوانب البدنية التي تسبق رسم الجمل التكتيكية في البروفة الرئيسية أمس.

=====

ثلاثي الأولمبي يتدرب على إنفراد بالجري حول الملعب

تدرب ثلاثي منتخبنا الوطني الأولمبي أطهر الطاهر، محمود محمد بالإضافة لعماد الصيني مساء أمس على إنفراد وذلك بالجري حول الملعب بغرض مزيد من التأهيل البدني للثلاثي الذي شارك في اللقاء الأخير أمام الأمل العطبراوي.

\

الفحوصات تؤكد سلامة الصيني

اكدت نتائج الفحوصات التي خضع لها متوسط ميدان الهلال الشاب عماد الصيني سلامته من الاصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الامل عطبرة .

وكان الصيني غادر اضية الملعب قبل نهاية المباراة بعدة دقائق بعد سقوطه على ارض الملعب وعدم تمكنه من اكمال المواجهة التي نال نجوميتها بمستواه الباهر الذي اقنع به الجميع في وظيفة المحور التي اظهر فيها قدرات عالية وعقلية كبيرة في توزيع الكرات .

يذكر ان عماد الصيني المسجل في كشوفات الفريق الرديف اجبر المدرب نبيل الكوكي على اختاره ضمن الاسماء الثلاثة التي سيتم رفعها للاتحاد الافريقي لكرة القدم لاكمال كشف الهلال والتي تضم بجانبه الثنائي البرازيلي جوليام واندرزينهو .

=====

الازرق يختتم تحضراته الليلة

يؤدي الهلال في العاشرة والنصف من مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لممواجهة النمور غدا ، وسوف ينطلق المران في العاشرة والنصف مساءً ويعمل التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للفرقة الزرقاء من خلالها على وضع آخر لمساته على تحضيراته للمواجهة ، كما سيتوصل من خلالها للمجموعة التي سيدفع بها في المباراة منذ البداية ، وينتظر ان يأتي المران خفيفا ويستمر لمدة ساعة واحدة فقط.

وكان الجهاز الفني قد أكمل إتفاقه مع دائرة الكرة بخصوص مران اليوم حيث طالب الكوكي بقفل مران اليوم من الإعلام والجمهور؛ وستتاح الفرصة فقط للمصورين لأخذ بعض اللقطات من البروفة الختامية.

======

الفريق انخرط في معسكره امس

انخرط فريق الكرة بنادي الهلال في معسكره المغلق بفندق الصنوبر بالخرطوم عقب نهاية مران الامس مباشرة ، وذلك استعدادا للمباراة الهامة  التي تجمعه مساء الغد بالاهلي شندي في الجولة  الاولى من الدورة الثانية لدوري سوداني الممتاز لكرة القدم ، وضم المعسكر جميع اللاعبين بكشف الفريق وسوف يسترم المعسكر الى حين موعد المباراة .

=======

23 لاعباً يرافقون بعثة الأسياد للكنغو

تقرر ان تغادر بعثة الهلال لجمهورية الكنغو  الديمقراطية يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث والعشرون من الشهر الجاري عبر الخطوط الاثيوبية واكمل المكتب التنفيذي لنادي الهلال كافة الترتيبات لمغادرة البعثة التي يتوقع ان تضم 23 لاعبا بجانب الوفد الاداري والجهازين الفني والطبي .

يذكر ان الهلال سيحل ضيفا على مازيمبي الكنغولي يوم الاحد من الثامن والعشرون من هذا الشهر.