ادى فريق الكرة الاول بنادي الهلال مساء اليوم مرانه الرئيسي بملعبه استعداداً لمباراته القادمة والتي يستضيفه فيها الاهلي الخرطومي باستاد الخرطوم ضمن الجولة الثانية عشر لدوري سوداني الممتاز

تابع المران اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة الاستاذ احمد عبد القادر نائب رئيس مجلس الادارة و اللواء عصام كرار امين المال , الاستاذ هشام محمد احمد نائب الامين العام والباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس بالاضافة لقطاع الكرة بقيادة الكابتن امين زكي رئيس القطاع و العقيد اسامه عبد المنطلب نائبه بالاضافة للباشمهندس عاطف النور مقرر القطاع ومدير الكرة

شارك في المران جميع اللاعبين بما فيهم عبد اللطيف بوي الذي واصل تدريبات التأهيل بينما غاب الثلاثي المصاب بوبكر كيبي , معاوية فداسي واطهر الطاهر والذين منحوا راحة طبية لمدة عشرة ايام بسبب اصاباتهم المختلفة في مباراة الفريق الافريقية الاخيرة امام سانغا الكنغولي حيث يعاني الاول من شد عضلي والثاني من اصابة في الكاحل والثالث من اصابة في الركبة واكدت نتيجة اجراء الرنين المغنطيسي الذي خضع له لنجم المنتخب الاولمبي سلامته من اي تمزق في اربطة الركبة او اصابته بقطع . بينما لم يكمل المران المالي عمر سيدي بيه بسبب شعوره ببعض الالام في الكاحل حيث ادى تدريبات اللياقة فقط .

قاد المران الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني والوطنيان مصطفى النقر المدرب العام , خالد بخيت مساعد المدرب بالاضافة للفرنسي ريتشاد مدرب الاحمال والتونسي وليد مدرب الحراس الذي اخضع الرباعي ماكسيم , جمعة , يونس واحمد الفاتح لتدريبات عنيفة لفتت انظار الجماهير التي تابعت المران وهتفت لهم بشدة واشتمل تدريباتهم على التصدي للكرات المباغته والرشاقة بالاضافة لتدريبات رفع معدلات التركيز .

اشتمل المران على تدريبات اللياقة وعدداً من الجمل التكتيكية معتمداً على السرعة والدقة في التمرير مع الضغط على الخصم و تنويع اللعب في كافة المساحات مع التركيز على اللعب الممرحل . واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب شهدت عدة اهداف .

الهلال يختتم تدريباته مساء اليوم

يختتم فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته للاهلي الخرطومي مساء اليوم بملعبه وقرر الطاقم الاداري اغلاق التدريب لمزيد من التجويد في العمل بعد ان تم فتح التدريبين السابقين للجمهور والاعلام .

وسيدخل الفريق معسكره المغلق بفندق الصنوبر عقب المران مباشرة