أطلق المهندس عاطف النور، مدير الكرة بفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني تحذيرات شديدة للاعبي الفريق وجماهيره من خطورة فريق سانغا الكونجولي الذي سيلاقي الهلال في مباراة العودة بين الفريقين في أم درمان بدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في وقت يفقد فيه الفريق الأزرق ظهيره الأيسر معاوية فداسي في مباراة للفريق الجمعة المقبل أمام الأهلي الخرطوم.

رفض الجهاز الفني لفريق الهلال اراحة كامل نجوم الفريق واراح النجوم الذين ادوا مباراة سانغا امس الاول بينما شارك في مران اليوم بقية اللاعبين مدعمين بنجوم الرديف .

ابتدأ المران عند الخامسة والنصف عصرا بمشاركة 18 لاعباً من الفريق الاول بالاضافة لستة من لاعبي الرديف تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني ومصطفى النقر المدرب العام وخالد بخيت مساعد المدرب بالاضافة للثنائي الفرنسي ريتشارد والتونسي وليد مدرب الحراس وبحضور فتحي بشير .

اشتمل المران على تكثيف جرعات اللياقة البدنية والتحمل بالكرة وبدونها  بينما اجرى مدرب الحراس مراناً قوياً للثلاثي جمعة جينارو , يونس الطيب و احمد الفاتح بغياب الكاميروني الاصل سودانية الجنسية ماكسيم اسوة ببقية المشاركين في مباراة سانغا .

وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعبه استعداداً لمباراة اهلي الخرطوم في الجولة الثانية عشر لدوري سوداني الممتاز والذي يتصدره الفريق بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه .

بوي يواصل تدريبات الملعب

يواصل مدفعجي الفريق عبد اللطيف سعيد (بوي) تدريبات رفع اللياقة البدنية والتقوية والتحمل بالملعب حيث ادى مراناً تحت اشراف الثنائي ريتشارد وفتحي بشير مدربا الاحمال بالفريق الاول والرديف للهلال .

نيلسون يتابع المران من الخارج

تابع مران الفريق اليوم الغاني نيلسون الذي عاد عند الحادية عشر صباح اليوم من قاهرة المعز والتي غادرها قبل اربعة ايام لمزيد من الفحوصات حول اصابته الاخيرة والتي اكدت سلامة اللاعب وسيغيب عن المشاركة لمدة ثلاثة ايام باذن من الطيبي المعالج وسيزاول عقبها تدريباته مع زملائه .

الهلال يفقد معاوية فداسي

ابعدت الاصابة مدفعجي الفريق معاوية بشير (فداسي) والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق الاخيرة امام سانغا الكنغولي وخضع اللاعب لفحوصات اكدت اصابة اللاعب بشد في العضلة وقرر اراحته لمدة اسبوع .

وسيخضع الثنائي بوبكر كيبي واطهر الطاهر لمزيد من الفحوصات حيث تعرض الاول لاصابة في الكاحل بينما يعاني الاخر من اصابة على مستوى الركبة