اختتم فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال سلسلة تدريباته استعداداً لمواجهة المرتقبة امام بيغ بوليتس بملعب كاموزو بمدينة بلانتير بملاوي عند الثانية والنصف ظهر الغد بتوقيت ملاوي الثالثة والنصف بتوقيت السودان في اياب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا وكان الازرق قد حقق نتيجة مطمئنه في مباراة الذهاب باستاده بامدرمان بلغت اربعة اهداف نظيفة تبادل في احرازها كل من بوبكر كيبي , مدثر الطيب هدفين ونزار حامد .
وادى الفريق مرانه الثالث عقب وصوله لمدينة بلانتير ظهر الخميس حيث ادى مرانه الاول بباحة الفندق واستكشف لاعبو الفريق ملعب المباراة بالمران الرئيسي امس ومن ثم ادى مرانه الختامي اليوم .krk 005 004 003 002
اشرف على المران التونسي نبيل الكوكي المدير الفني وطاقمه المعاون المكون من الفاتح النقر المدير الفني المكلف ومصطفى النقر المدرب العام بجانب خالد بخيت مساعد المدرب بجانب فتحي بشير مدرب الاحمال وعيسى الهاشماب مدرب الحراس بحضور دكتور وائل يحي مدير الوحدة الطبية بالنادي ومعاونه مهند ابراهيم والباشمهندس عاطف النور مدير الكرة وعوض حمد مسؤول المعدات .
بحضور اللواء عثمان سر الختم عضو المجلس ورئيس البعثة بجانب الجنرال حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة وعدد مميز من اعضاء الجالية السودانية ببلانتير .
تابع المران من الخارج نجم الفريق سليمانو سيسيه والذي فضل الجهاز الفني اراحته بينما شارك في المران بقية اللاعبين المتواجدون بالبعثة وعددهم تسعة عشر لاعباً بقيادة سيف الدين علي ادريس كابتن الفريق .
ابتدأ المران بتدريبات تفكيك العضلات ومن ثم ادوا تدريبات الاحماء بدون كرة لتهيئة اللاعبين للوحدات التدريبية تحت اشراف مدرب الاحمال
وفي الجزء الثاني ادى الفريق تدريبات التمرير السريع مع الضغط في مساحة معينة بعد ان قسم الفريق لمجموعين مع الاعتماد على اللعب بلمسة ولمستين لزيادة معدلات التركيز في التمرير الصحيح والسريع مع الضغط . بالاضافة لتدريبات تمرير الكرة باليد في مساحات اكبر مع دمج اللاعبين .
وفي الجزء الاخير من المران ادى الفريق تقسيمة في ثلث الملعب اشتملت على تنويع اللعب في خانات الملعب وبناء الهجمات السريعة معتمداً على الاطراف والاختراق من وسط الملعب بجانب العكسيات والضربات الثابتة وشهدت التقسيمة مشاركة الاثيوبي ابباو بوتاكو بعد ان اراحه الجهاز الفني في تقسيمة مران الامس .