واصل فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال سلسلة تدريباته التحضيرية استعداداً لمباراته الهامه في اياب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا امام بيغ بوليتس بملاوي وادى الفريق مراناً ساخناً مساء اليوم بملعبه تحت اشراف الطاقم الفني المكون من التونسي نبيل الكوكي المدير الفني والطاقم الوطني المعاون له بقيادة مصطفى النقر وخالد بخيت بينما اعتذر الفاتح النقر عن مواصلة المران نسبة لشعوره بالاعياء . بينما قاد تدريبات الحراس الكابتن عيسى الهاشماب .

ابتدأ المران بتدريبات تفكيك العضلات ورفع معدلات اللياقة البدنية بالكرة وبدون الكرة تحت اشراف فتحي بشير مدرب الاحمال الذي اخضع اللاعبين لتدريبات تحمل عنيفة اشتملت على الحركة بكرة اليد في مساحات محددة بالاضافة لتدريبات الحواجز و الرشاقة والسرعة .

وادى الفريق في الجزء الثاني من المران التدريبات التكتيكية المتنوعة حيث قسم الملعب الى قسمين الاول اشرف عليه التونسي نبيل الكوكي وخالد بخيت بينما اشرف مصطفى النقر على النصف الثاني من الملعب .

تنافس كبير بين حراس المرمى

ادى رباعي حراسة المرمى ماكسيم , جمعة , يونس واحمد الفاتح تدريبات حراسة مكثفة تحت اشراف عيسى الهاشماب وبرع الرباعي في اداء التدريبات القوية التي تنوعت فيما بين الرشاقة والتحمل وزيادة معدلات التركيز بالتهديف المباغت وفي الجزء الاخير تحدى الكاميروني ماكسيم لاعبي الفريق بصد ثلاثة ركلات جزاء الا انه فشل في التصدي لركلة التونسي نبيل الكوكي .