واصل فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال الهلال تدريباته بعد ادائه لمباراة ودية امام التحرير البحراوي والتي كسبها برباعية نظيفة مساء أمس على ملعبه في أمدرمان
شهد مران اليوم مشاركة نجوم المنتخب الاولمبي الخماسي اطهر الطاهر , محمد عبد الرحمن , وليد علاء الدين , معتصم عبد القادر بالاضافة لبشه الصغير كما شهد المران عودة هداف الفريق مدثر كاريكا .
وادى ثنائي الفريق نزار حامد ونيلسون تدريبات الجري حول الملعب بعد تماثلهما للشفاء تمهيداً للانخراط في الاعداد مع زملائهم بينما تابع المران من الخارج مدفعجي الفريق اتير توماس الذي اصيب في اللقاء الودي .
قاد المران طاقم التدريب الوطني بقيادة الفاتح النقر المدير الفني المؤقت و مصطفي النقر المدرب العام والمعلم خالد بخيت مساعد المدرب بالاضافة للكابتن عيسى الهاشماب مدرب الحراس وفتحي بشير مدرب الاحمال اللذان اشرفا على تدريب المنتخب الاولمبي في مباراته بالابيض .
اشتمل المران على تفكيك عضلات وتدريبات رفع اللياقة البدنية بالاضافة لعدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بتقسيمة وسط الملعب .
ويخوض الفريق اليوم تدريب مسائي آخر تحت إشراف المدرب الوطني الفاتح النقر المدير المكلف والذي يشرف على قيادة الأزرق حتى نهاية جولة الحسم في بلانتاير، ويستقبل الفريق أيضاً مدربه التونسي الجديد نبيل الكوكي الذي سيكمل إتفاقه النهائي وسيتواجد مع الفريق مرافقاً بجانب الجهاز الفني المكلف إلى حين إستلام مهامه رسمياً بعد نهاية الإياب في الدور الأول من الأبطال.
وقرر القطاع الرياضي بنادي الهلال اغلاق التدريبات جماهيرياً اعتباراً من مران اليوم لمزيد من التجويد وستتاح الفرصة للجماهير قبيل مغادرة الفريق لملاوي .002