الهلال كبير أندية هذه البلد ومن حق الكبير تصحيح المسارات.. وسترون قريباً أعظم الإنجازات
بحضور مجلس ادارة نادي الهلال باكمله التقت جماهير الهلال مساء اليوم بدار النادي بامدرمان في بلقاء تاريخي بين قائد الأمة الزرقاء الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال ومناصري الهلال بدار النادي الذي استقبل حشود ضخمة، وجاء ذلك في اطار “جمعة نصرة الكيان” التي قادها رئيس الهلال الدكتور اشرف الكاردينال بنفسه في اعقاب ما تشهده الساحة من مستجدات على صعيد العديد من القضايا التي قام الكاردينال بتبصير الجماهير بها حتى تمتلك الحقائق كاملة في كل القضايا، وتطرق الكاردينال للعديد من الأحداث الجارية بالساحة خاصة استهداف الاتحاد العام لنادي الهلال والذي كشف أن الهلال لن يتنازل عن قضيته بتاتاً بل سيواصل فيها لأخر الحدود، مؤكداً أن الهلال نادٍ ريادي وقيادي وتهمه رفعة وتطور الكرة بالبلاد لذا كان لابد له أن يتدخل في الأزمة التي افتعلها جمهور المريخ بالشغب، وقال قائد أمة الهلال : تدخلنا لم يكن بحسبان أن القضية تهم المريخ أم غيره بقدر ما تهمنا العدالة ومن هنا ننادي الاتحاد العام بمناقشة الأمرين اللذان طرحناهما له والا فاننا سننسحب كما وعدنا، ومضى : استخرج الاتحاد العام بيانات في ظرف أيام محدودة أبرزها لمحمد سيد أحمد الذي قال سيهبط الهلال للدرجة الأدنى حال انسحابه وله اقول “بلاتر لن ينزلنا”، وشن الكاردينال هجوماً لاذعاً وعنيفاً على اتحاد الكرة السوداني بقوله إنه لا يصلح لقيادة دفة الكرة بالبلاد، مطالباً قيادات الاتحاد بعدم الكيل بمكيالين واعطاء كل ذي حق حقه، وحذر الاتحاد العام من غضب الهلال مناشداً بعدم خسارته نسبة إلى انه يملك أكبر قاعدة جماهيرية بالبلاد، وأشار الكاردينال إلى أن الاتحاد لاتزال أمامه الفرصة لتصحيح ما اقترفه من اخطأ، وأفصح عن الهلال لم يتدخل من اجل نفسه بل من أجل الوطن لأن همه جله ينصب في تطوير الكرة وأن يكون قدوة لكل الأندية السودانية..وفي سياق حديثه أشاد رئيس الهلال بأداء لاعبي الفريق في المواجهة القارية الماضية مبيناً أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح والدليل على ذلك المستوى السابق الذي أرجع الفضل فيه للوقفة الجماهيرية الكبيرة، وأكد أن محترفي الأزرق بدأوا يتأقلمون مع الفريق كما كيبي الذي شاهدته الجماهير والاثيوبي بوتاكو الذي قال إن مستواه سيرتفع في المواجهات القادمة، بجانب المالي كوناتيه الذي اعتبره بصخرة الدفاع التي ستحمي ظهر الهلال في مقبل المشوار، وأثنى الكاردينال على الحارس العملاق فودجو ماكسيم الذي وصفه بـ”النمر الأسود”..بالاضافة إلى الكثير المثير تتابعونه عبر السطور القادمة ..
//////////////
دقيقة حداد على أرواح فقداء الهلال
ترحم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في بدء حديثه على فقداء الهلال مؤخراً مشجع الهلال المعروف البلولة بالإضافة للصحفي الراحل عبدالمولى الصديق ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح الفقداء.

الكاردينال يشيد بالحضور وحفاوة الإستقبال004 005 kardinal kardinal2 kardinal3 003 002 001 mjls
أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال بحفاوة الإستقبال من قبل الأنصار وشكرهم على تكبد المشاق لمنزلهم بدار النادي وقال: اشكركم وأنتم تهرولون لمقابلتي لمعرفة مايدور بناديكم الذي إزدان اليوم بتواجدكم، وتحدث الرجل عن مجلسه الذي أتى بالديمقراطية وقال: مجلسنا أتى في ظروف صعبة للغاية ولم نجد أي ميزانيات تسير العمل داخل هذا النادي العظيم وكان همنا الوحيد أن نلحق اللاعبين بدوري الأبطال وعقب تولينا للمهمة شرعنا في إنجاز العديد من الملفات ولم نهمل الجانب الإجتماعي فواصلنا الأحياء وأسر الأموات؛ وكانت هنالك الهيئة الإستشارية التي وقفت معنا بقوة بالراي السديد .. واشار الكاردينال بأن 98% من أبناء الهلال على قلب رجل واحد والـ 2% الباقيين لو جونا بنحترمهم.. ومدح الكاردينال انصار الهلال قائلاً: أنتم سبب النصر الأخير وحقيقة أذهلت لذلك الحشد الجماهيري الذي قاد الفريق لتحقيق الفوز على الرصاصات لذلك ستكون الجوهرة الزرقاء التحدي الماثل أمامنا في المرحلة المقبلة ولقد بدينا بالتصميم الهندسي من فحص للتربة وغيرها من التخاطيط العمرانية والإستشارية بواسطة شركات عالمية وشركة صينية أخرى مشيراً إلى أنه يترقب إستلام تصاديقها يوم الأحد المقبل؛ وأكد الكاردينال بأن الخامس من أبريل سيكون الموعد النهائي لقفل الإستاد لبدء العمل الرسمي في الصيانة بالجوهرة ووعد الأنصار الكاردينال الأنصار بدفع 25% من قيمة المبلغ الكلي للجوهرة الزرقاء مبدياً إستعداده الكبير لرفع المبلغ لما يفوق الـ 50% واضاف: أعمل بخطوات محسوبة وأمتلك جمهور واعي لذلك أنا من سيبني هذه القلعة وأعاهدكم بذلك.
======
الكاردينال يواصل إستعراض إنجازات المجلس..
واصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال إستعراض أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها في الفترة الأخيرة من قبل مجلس الإدارة مشيداً في البدء بخطوة التعاقد مع شركة الثريا العالمية للإتصالات بعقد رعايا هو الأكبر في السودان ولازال الهلال يجني ثماره مشيراً إلى التسجيلات التي تمت وفق معايير محددة من قبل اللجنة الفنية مروراً بالمعسكر الإعدادي النموذجي الذي أقيم مؤخراً في إمارة الفجيرة والذي كان نتاجه تصدر الهلال لبطولة سوداني للدوري الممتاز وإقتراب الفريق من بلوغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ وتحدث الكادينال عن بص اللاعبين الذي جاء خصيصاً لإراحتهم من جراء الترحال ومعاناة التنقل فكانت البيئة المناسبة حتى في ظل تواجد بيت اللاعبين؛ ولم يخفي الرجل تحمله للعديد من الضغوطات في ظل بحثه عن مصلحة فريق الهلال وقال: في كل فترة تأتينا بلاغات من اشخاص لديهم مطالبات مالية بطرف نادي الهلال؛ للدرجة التي تحظرني في بعض الاحيان من السفر للخارج واصفاً ما يحدث بالمعاناة الحقيقية وقال: رغم هذه المعاناة الصعبة جداً يأتي الأصعب من ذلك بواسطة أحكام تصدر من المحكمة العليا وأكد الكاردينال إحترامه الكبير للقضاء السوداني.
=====
بإستثناء الدولي.. لم نتلقى دعم من اي جهة..!!
عرج الكاردينال بحديثه عن الدعم الذي وجده المجلس من قبل الرموز والأقطاب وقال: لم نحظى بالدعم من اي جهة كانت ولا هللة فبإستثناء القطب نور الدين الدولي الذي دفع للمجلس مبلغ 200 مليون لم نجد دعم من اي جهة، وعقب إعلان والي ولاية الخرطوم بدعمنا بمبلغ ثلاثة مليار ذهبنا إليه بعد شهر ولكن السيد الوالي إعتذر على أساس أن الحالة الإقتصادية لاتسمح وهكذا.. وتحدث عن أموال الولاية التي كانت عن طريق الباشمهندس الحاج عطا المنان وذكروا لنا بأنها ذهبت في التخطيط العمراني وهكذا.. وقال الكاردينال للأنصار: إستلمنا مبلغ 257 ألف دولار من الكاف وصرفنا حتى الأن ما يقارب الـ 26 مليار .
=====
الأجانب ما فيهم كلام
دافع رئيس الهلال السيد اشرف الكاردينال عن تسجيلات الفريق الأخيرة وخص بالذكر الإثيوبي بوتاكو وطالب الأنصار بضرورة الوقوف معه في تجربته الإحترافية الأولى بينما تحدث عن كوناتيه وقال بأنه أحد كباتن مالي وسيقتحم التوليفة قريباً فيما إعتبر ماكسيم فودجو بالنمر الأسود الذي يمثل ثلاثة أرباع قوة الفريق وليس النصف كما يقولون عادة.
======
المناشط والرديف شغل نضيف..
تحدث الكاردينال بالأمس عن مناشط الهلال التي وجدت الدعم الكبير من قبل المجلس فكان كأس السلة والتنس والقوس والتايكندو وغيرها من الإنجازات؛ بينما إهتم المجلس بالرديف وذكر بأنهم صرفوا عليه مليار و300 مجدداً ثقته بأن الرديف سيكون الفريق الأول لهلال 2017م. واعداً الأنصار بالعمل على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا
======
الجماهير هتفت فاشل فاشل يا ود أحمد
الكاردينال يفضح المدينة للأنصار بالدار
تحدث الكاردينال عن رأيه الشخصي في اللاعب بكري المدينة وقال بأن رأئه كان مخالف تماماً للفنين لأن بعض الفنيين طالبوا بالتجديد له؛ فيما قمت شخصياً بتحذير الجهاز الفني وعند إستشارة اللجنة الفنية أخبروني بأن لا أدفع له أكثر من 750 مليون وعندما حضر لي رفقة شقيقه وخاله وتحدثوا معي عن حوجتهم لمبلغ أعلى بسبب الترتيب لزواج اللاعب وغيرها من الإمور أكد بأنه رفع المبلغ لـ 850 مليون ووافق اللاعب على الزيادة بعد أن منحناهم مبلغ 810 مليون وفوجينا في اليوم الأخر بتوقيعه للمريخ.. ولم يخفي الكاردينال فرحته الشديدة بإنضمام اللاعب للمريخ على خلفية المستوى الفني الهزيل للاعب؛ وقال بأن الأمر بات واقعي والقوانين هي التي تحكم؛ وأبدى إستغراب من تصرفات الإتحاد العام حيال هذه القضية مؤخراً.
حيث أن الأخير ظل يماطل حوالي شهرين (فلان سافر فلان ماف فلان ما جاء) وبعد شهرين خرجوا بقرار يفيد بأن تسجيل بكري صحيح.
ولقد قمنا بدورنا بالإستئناف وبحكم القوانين علموا بأن العقاب سيطالهم لذلك ظلوا يلاحقونني بصفة شخصية بضرورة التخلي عن هذه القضية التي لن أتخلى عنها حتى ولو أتخلى عن رئاسة الهلال؛ وأضاف بان أوراق القضية عندما وصلت لكاس من غير ينظروا لناس الإتحاد العام وضعوا بند التحكيم.
======
جريدة قوون عدوة الهلال إعتباراً من اليوم
سخط رئيس الهلال من الخط التحريري لصحيفة قوون التي ظلت على عكس الصورة الحقيقية للأنصار وقال بلهجة حادة للأنصار: إعتباراً من اليوم أعتبر جريدة قوون عدوة لنادي الهلال بناءاً على الأخبار المفبركة التي ظلت توردها في صفحاتها مؤخراً.
//////////
بيناتنا المصحف ونشوف الكذاب منو..؟
عرج الكاردينال لمسألة حرب البيانات المشتعلة خلال اليومين الماضيين وقال القصد من بيان الإتحاد تكذيب الكاردينال؛ وبالدارجي (يا أسامة عطا المنان ويا معتصم جعفر ويا محمد سيد أحمد كلامكم كذب وبياناتكم كذب ونفاق ومفروض تكونوا واثقين من معلوماتكم).. واشار الكاردينال بأنه بلغ بذلك عندما إتصل به الأمين العام وأخبره بعمل اللجنة التحكيمية من الفاتح مختار، ونيابة عن بكري المدينة كان أسامة عطا المنان متواجداً ؛ واضاف:
سيصل الفاتح مختار اليوم ونحن بنطالب المسؤولين نحلف كلنا قسم على صحة هذا الكلام وهذا فقط للـتأكيد للأنصار.
=====
القانون لا يتجزأ
بلغة مغتضبة تحدث رئيس نادي الهلال عن فضائح الإتحاد السوداني العام لكرة القدم وقال بأن القانون لا يتجزأ ؛ إذ أن الإتحاد العام مناط به حفظ السلام والأمن ولا توجد ليدنا إشكالية مع المريخ فقط قصدنا تحقيق العدالة في المنافسة.. فكيف لجمهور بطرد الشرطة وبضرب الحكم ويرجعوا.. يلعبوا تاني..؟ وأضاف: من قبل لعبنا في مدني..!! والهلال نادي ريادي ونادي بتاع أخلاق وسولك ونحن متصدرين ونحن بندافع عن القوانين والسلوك.. مفروض الإتحاد يكون قدوة.. غير قبيلة الرياضة.. ,غستنكر قائلاً: جمهور يشيل حكم مباراة يا أسامة ومعتصم وتقولوا سلطة تقديرية ..!! في إشارة منه لتفصيل العقوبة الأخيرة على اللاعب بكري المدينة المتجسدة في إيقاف لستة مباريات وغرامة عشرة مليون..!! وواصل قائلاً: نحن نتحدث عن العدالة والسلوك وندفع المليارات ويكون حكمهم بهذه الصورة. وقال الكاردينال: (الهلال كبير أندية هذه البلد وكبير البلد من يصحح الأخطاء)) وطالب(بلجنة قانونية من النائب العام وجهاز الأمن ).
وواصل في حديثه المغتضب قائلاً: (هذا الإتحاد لايحترم سيد البلد وما بيحترم القانون.. فكيف لجواب يطلع المساء ويلغى بليل).
=====
يا دكتور معتصم إحذر غضب الهلال..
إستنكر رئيس نادي الخلال من الحديث الذي أدلى به مؤخراً محمد سيد أحمد وقال بأنه لا يخشى لجنة الإنضباط على إعتبار أنه لا يحبذ الإساءة
ويحترم الكيان والقضاء ولا يرضى التقليل من شأنه ولكنه لا يرضى الظلم وإذا أراد الإتحاد العام حلّ هذه المشكلة فعليه تحكيم الحكومة وديوان النائب العام والشرطة وقال بلهجة مغتضبة وبالدارجية ( يا دكتور معتصم (أحذر) غضب الهلال).. تلقانا سند معاك.. ونحن لا نقبل الظلم أبداً.
وضرب مثل بفضيحة إلغاء مباريات دوري الرديف مؤخراً وقال بان الإتحاد السوداني العام يلغي المباريات بناء على رغبات المريخ ولو كانت بالتلفون دون إعتذار للأندية الأخرى.. ووجه رسالة لمحمد سيد أحمد مفادها أن الهلال كيان عظيم لا يستطيع محمد سيد أحمد أو بلاتر إنزاله للدرجة الأولى.
////////////
الجماهير تهتف وتطالب بعودة شداد
طالبت أعدا غفيرة من جماهير الهلال مساء أمس بعودة البروفسير كمال شداد رئيس الإتحاد السوداني العام لكرة القدم؛ وهتفت بشدة قائلة (عائد.. عائد.. ياشداد) منددة بسياسات الإتحاد العام الحالية.
////////
الأنصار يؤيدون الإنسحاب
وجد قرار انسحاب الهلال من الدوري الممتاز الذي أصدره مجلس ادارة نادي الهلال مؤخراً، تأييداً كبيراً من قبل مناصريه الذين تدافعوا بصورة مكثفة، جاء ذلك عقب طرح رئيس النادي الأزرق الدكتور الكاردينال ومشاورته للجماهير أمس، وأكد (90%) من شعب الهلال الذي حضر المكاشفة التاريخية تأييده للقرار.