بحضور اللواء عصام كرار أمين المال والأستاذ هشام محمد أحمد الأمين العام بالإنابة والكابتن فوزي المرضى واصل فريق الكرة الاول بنادي الهلال إعداده للمواجهة الافريقية المرتقبة امام بطل ملاوي بيغ بوليتس «الرصاصات الكبيرة» في دوري ال32 من دوري ابطال افريقيا.

وادى الفريق مرانا ساخنا على ملعبه بامدرمان تحتاشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفاتح النقر والمدرب العام مصطفى النقر والمدرب المساعد خالد بخيت.

ابتدأ المران كالمعتاد بتدريبات تفكيك العضلات والاطالات واشرف الوطني فتحي بشير على تدريبات اللياقة البدنية بالكرة وادى مراناً قوياً في نصف الملعب اعتمد فيه على زيادة معدلات التركيز بالكرة والسرعات المختلفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية .

وأشرف الفاتح النقر وخالد بخيت على التدريبات المتنوعة حيث جاء المران الازرق تكتيكيا في معظمه منح من خلالها الجهاز الفني للازرق اللاعبين مزيدا من الجرعات التكتيكية الى جانب زيادة معدلات اللياقة للاعبين.

واختتم المران بتقسيمة على كامل الملعب طبق خلالها التدريبات التكتيكية خلال التقسيمة وقسم الجهاز الفني اللاعبين بحسب مراكز الملعب وفي الجزء الأخير من المران عدل الجهاز الفني في التشكيل الأساسي الذي ينوي الدفع به في المباراة وادي جميع اللاعبين المران بمستوى مشرف وتنافس قوى .

الشغيل يعود بقوة

عاد مدفعجي الفريق نصر الدين الشغيل للمشاركة مع زملائه في التقسيمة أظهر بمستوى مميز

فيصل موسى خارج الحسابات

أوضح دكتور وائل يحي في تصريح للموقع الرسمي بأن تجدد اصابة نجم خط وسط الفريق فيصل موسى خلال مباراة الفريق الودية الاخيره ستحرمه من المشاركة مع زملائه في مباراة بطل ملاوي وأكد أن الطاقم الطبي كثف علاج اللاعب وسيعود عقب المباراة .

تدريبات قوية للحراس

تنافس ثلاثي حراس مرمى الهلال الكاميروني مكسيم فودجو وجمعة جينارو ويونس الطيب في التدريبات الخاصة بحراس مرمى الهلال واشرف على تدريبات الحراس الثلاثة مدرب حراس الفرقة الزرقاء عيسى الهاشماب