كثف فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال إعداده لمواجهته المرتقبة والمقررة عند الثامنة مساء الأحد مساء الأحد المقبل في ذهاب الدور الأول من بطولة الأندية الافريقية الأبطال والتي يستقبل فيها فريق بيغ بولتيس الملاوي.

وادي الأزرق مرانا ساخنا عصر اليوم بملعبه استمر نحو ساعتين بملعبه بامدرمان تحت إشراف المدير الفني للفريق الفاتح النقر وطاقمه المعاون المتألف من شقيقه مصطفى النقر المدرب العام، والكابتن خالد بخيت مساعده، والكابتن عيسى الهاشماب مدرب الحراس والكابتن فتحي بشير مسئول اللياقة. وبحضور الكابتن علي قاقرين المستشار الفني لمجلس الإدارة والكابتن امين زكى رئيس القطاع الرياضي والباشمهندس عاطف النور مدير الكرة .

شهد المران عودة الثنائي المصاب البوركيني بوبكر كيبي والسيراليوني ديفيد سمبو الذي أدى مرانا قويا بينما تابع المران من الخارج نصر الدين الشغيل وفيصل الموسى اللذان ادينا تدريبات صالة وجرى حول الملعب بسبب اصابتيهما في مباراتي الأهلي مدني والميرغني في الدوري الممتاز على التوالي وسيزاول الشغيل التدريبات مع زملائه منذ الغد بينما يواصل فيصل التأهيل بعد تجدد إصابته في مباراة الفريق الودية أمام وادي النيل .

اشتمل المران على تفكيك عضلات وزيادة معدلات الجرعات البدنية تحت إشراف فتحي بشير .وأشرف النقر الفاتح النقر وخالد بخيت على التدريبات التكتيكية المتنوعة .

واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب على أربعة قوائم بغرض زيادة معدلات التركيز والضغط على الخصم في حالة فقدان الكرة والانتشار لحظة بناء الهجوم مع تنويع اللعب من لمسة ولمستين .

وافراح الطاقم الطبي الكاميروني مكسيم من التقسيمة بسبب اصابة طفيفة في يده .

الهلال يدخل معسكره

دخل الفريق معسكره المغلق بفندق الصنوبر بالخرطوم وسيستمر حتى موعد اللقاء.

كابتن الهلال يشارك في حملة البشير

غاب عن المران كابتن الفريق سيف مساوي بسبب مشاركته في احتفال تدشين حملة انتخاب المشير عمر حسن احمد البشير والتي أقيمت عصر اليوم بالخرطوم

الفريق يتدرب مساء الغد

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال تحضيراته وسيؤدي مر انا مساء الغد باستاده