ادى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مرانه الرئيسي ظهر اليوم بملعب زنزبار الذي يستضيف مباراة اياب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا بين كي ام كي الزنزباري والهلال وكان الازرق قد حقق انتصاراً بهدفين دون مقابل احرزهما نزار حامد وبوبكر كيبي في مباراة الذهاب باستاده بامدرمان
اشرف على المران طاقم التدريب الوطني المكون من الفاتح النقر المدير الفني , مصطفي النقر المدرب العام , خالد بخيت مساعد المدرب و فتحي بشير مدرب الاحمال و عيسى الهاشماب مدرب الحراس وبحضور دكتور وائل يحي رئيس الوحدة الطبية بالنادي وبمتابعة الباشمهندس عاطف النور مدير الكرة و الاستاذ الفاضل حسين عضو دائرة الكرة بالاضافة للكابتن خالد جوليت مدير الكرة بفريق الشباب والذي وصل زنزبار ظهر اليوم للحاق بالبعثة وتابع المران الاستاذ عماد الطيب الامين العام ورئيس البعثة .
اشتمل المران الذي استمر نحو ساعة ونصف على تدريبات تفكيك العضلات و رفع معدلات اللياقة البدنية التي اشرف عليها الكوتش فتحي بشير وركز من خلال التدريبات على ضرورة تحمل الرطوبة العالية التي تمتاز بها زنزبار .
وركز الثلاثي الفاتح ومصطفى النقر بالاضافة لخالد بخيت على التدريبات التكتيكية المتنوعة واختتم المران بتقسيمة في كامل الملعب . ركز من خلالها الجهاز الفني على صناعة جمل تكتيكية متنوعة اداها الفريق قبل التقسيمة وركز عليها الجهاز الفني حيث اوقف الفاتح النقر وخالد بخيت المران عدة مرات لاتقان اللاعبين للجمل التي تدربوا عليها خلال المران .
تنافس قوي بين الحراس الثلاثة
ادى ثلاثي الحراس ماكسيم فودجو و جمعة جينارو بالاضافة ليونس الطيب تدريبات قوية باشراف الكابتن عيسى الهاشماب الذي ركز على تدريبات التركيز و المتابعة بالاضافة لتدريبات الرشاقة وتحدى الحراس نجوم الفريق في حصة التسديد المباشر والتسديد مع الحركة حيث اظهر الثنائي جمعة جينارو والعائد من الاصابة ماكسيم امكانات كبيرة .
===================
رئيس البعثة يتابع كل كبيرة وصغيرة
ظل الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال ورئيس بعثة الفريق لزنزبار في حالة متابعة كامله لكل كبيرة وصغيرة وتابع مران الفريق اليوم من داخل الملعب واوضح في تصريح لموقع الهلال الرسمي بان ادارة فريق كي ام كي لم تقصر تماماً في حق الهلال منذ وصوله بالاضافة لموفد الاتحاد المحلي بالبلد كما اكد على الدور الكبير الذي تقوم به سفارة السودان بتنزانيا والتي قامت بتعديل مقر اقامة البعثة بفندق زنزبار الكبير الذي يطل على المحيط .
وطمأن رئيس البعثة من خلال حديثه للموقع الرسمي كل عشاق الهلال بان نجوم الفريق عازمون على تخطي المرحلة الاولى من دوري ابطال افريقيا ومواصلة المسير في البطولة كعهدهم واثبتوا ذلك من خلال المرانين امس واليوم حيث ادوا تدريبات قوية رغم ارهاق السفر والذي استمر نحو 12 ساعة من الخرطوم وحتى زنزبار .
وتمنى في ختام حديثه التوفيق للفرق السودانية المشاركة في البطولة الافريقية المريخ والخرطوم الذين تنتظهرم مواجهات قوية غدا وبعد الغد مشيراً الى ان استمرارية  الفرق السودانية في البطولة تعني نجاح الفرق السودانية والتي تذخر بالمواهب والنجوم بالاضافة للاهتمام الكبير من قبل مجالس الادارات .
========================
كابتن الفريق يتحدث مع اللاعبين
تحدث سيف الدين مساوي كابتن فريق الهلال قبل نهاية مران اليوم الرئيسي لزملائه اللاعبين مؤكداً ضرورة التكاتف والتعاون من اجل تحقيق الانتصار والذي يكفل للفريق مواصلة المشوار في البطولة الافريقية .
=====================
رطوبه عالية بزنزبار
يشهد مناخ زنزبار هذه الايام ارتفاع في درجات الحرارة حيث بلغت ظهر اليوم 31 درجة مع ارتفاع كبير في الرطوبة واوصى الطاقم الفني والطبي لجميع اللاعبين ضرورة التركيز على شرب كميات كبيرة من المياه من اجل تفادي الارهاق خلال التدريبات والمباراة .
======================
تناغم كبير بين الطاقم الفني
يلاحظ من خلال المران الرئيسي اليوم والذي جرى بملعب زنزبار الكبير استعداداً لمباراة الاياب في دوري تمهيدي ابطال افريقيا بين كي ام كي المستضيف والهلال يلاحظ التناغم الكبير بين  طاقم التدريب الوطني بقيادة الفاتح النقر المدير الفني و مصطفى النقر المدرب العام بالاضافة لخالد بخيت مساعد المدرب والذي كلفوا بقيادة الفريق عقب اقالة الطاقم الاجنبي بقيادة باتريك اوسيموس وعمارة المرواني اذ تعتبر مباراة السبت هي الثانية للطاقم الوطني .
ووضح تماماً مدى تعامل كباتن الهلال القدامى مع اللاعبين حيث انفرد المدير الفني باكثر من مرة بثنائي الارتكاز نيلسون و نصر الدين الشغيل واوكل لهم مهام خاصة حيث تدرب الثنائي عليها قبل تنفيذها في المباراة .
كما تحدث الكابتن خالد بخيت مع مهاجمي الفريق مدثر كاريكا وبوبكر كيبي كثيراً ووجه الثنائي بضرورة عدم التراخي امام المرمى وضرورة استثمار الفرص المتاحه لهم وترجمتها لاهداف .
======================008 007 006 001 003 004 j 005
استقبال طيب لجوليت من الطاقم الفني واللاعبين
استقبل الطاقم الفني للهلال كابتن الفريق الاسبق خالد جوليت والذي قدم لزنزبار ظهر اليوم من اجل الوقوف مع اللاعبين في مباراتهم المصيرية في تمهيدي ابطال افريقيا وتابع جوليت رفقة عيسي الهاشماب و فتحي بشير تقسيمة مران اليوم . واشاد كابتن الهلال بالروح المعنوية العالية التي ظهر بها نجوم الفريق في المران والتي توضح اصرارهم على الظفر بالمباراة من اجل اسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة .
=========================

رئيس البعثة يطلب من اللاعبين تحقيق الانتصار

خاطب الاستاذ عماد الطيب الامين العام لمجلس ادارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق بزنزبار خاطب اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء واشاد بالجهد المبذول وطالب من اللاعبين ضرورة تحقيق الانتصار في المواجهة المرتقبة . مؤكداً بان مكانة الهلال الطبيعية هي بداية المنافسات في دوري ابطال افريقيا ضمن الدور الاول الا ان زيادة عدد الفرق اطاح بالفريق ليلعب في التمهيدي لاول مره منذ سنين عديدة . الا انهم في مجلس الادارة يثقون بهم كلاعبين يمتلكون خبرة كبيرة في الادغال الافريقية وهي التي جعلت كل افريقيا تهاب مواجهة الهلال بفضل النتائج القوية التي ظلوا يحققونها .

واشار الامين العام الى ان رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السيد اشرف الكاردينال ظل في حالة اتصال دائم به للاطمئنان بشكل عامل حول الفريق وطالب بضرورة التهئية الجيدة قبل المباراة .