استقبل مجلس إدارة نادي الهلال عند الحادية عشر صباح اليوم مستر فوهنج رئيس مجلس إدارة الشركة الصينية (فوهنج) المنفذه لمشروع الجوهرة الزرقاء . وطاف المجلس بقيادة السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس الإدارة و الأستاذ عماد الطيب الأمين العام و اللواء عصام كرار امين المال والباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس و المسؤول الفني لمشروع الجوهرة الزرقاء بالإضافة للواء عثمان سر الختم عضو مجلس الإدارة .

وطاف الوفد على على المنطقة الشرقية للاستاد والغربية للنادي واطلع رئيس مجلس الإدارة الشركة الصينية على تقرير فحص التربة كما وقف على المدرجات الشرقية للاستاد وجميع المرافق .

وفي تصريح لموقع لهلال الرسمي أوضح مستر فوهنج بان المنطقة سهلة لتنفيذ المشروع المزمع قيامه وقدم شكره لثقة مجلس إدارة نادي الهلال وللتسهيلات اللازمة التي وفرها من اجل إنجاح العمل .

واكد بان العمل سيباشر بعد تكملة كافة الإجراءات المطلوبة وأوضح بان هذه الأيام تصادف رأس السنة الصينية لذلك سيتم تأجيل انطلاقة تنفيذ العمل .kardinal sohnj

وأوضح رئيس مجلس الإدارة في حديثه لموقع الهلال الرسمي بتأجيل انطلاقة العمل الى يوم 15 مارس لمسببات خاصة بالشركة المنفذة واكد استقبالهم للشركة الراعية للهلال في احتفال كبير يتزامن مع احتفال تدشين العمل في الجوهرة الزرقاء .

واكد الكاردينال اكتمال الترتيبات لانطلاقة العمل مشيراً الى التفاهم الكبير فيما بين الهلال والشركة المنفذة التي وصفها بأكبر الشركات المعروفه في المنطقة العربية حيث نفذت مشاريع ضخمة في افريقيا والخليج وسيكون مشروع الجوهرة الزرقاء خير افتتاحيه لها في السودان .