ادى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مرانه الرئيسي صباح اليوم بملعبه استعداداً لمباراته أمام الهلال كادوقلي في الجولة الرابعة من بطولة سوداني للدوري الممتاز المقرره غداً الثلاثاء بامدرمان . وكان الجهاز الفني للهلال منح اللاعبين راحة سلبية يوم أمس، واكتفى باخضاع اللاعبين العائدين من الإصابة لتدريبات تأهيل خاصة صباح أمس وهم السداسي الاثيوبي بوتاكو والبوركيني بوبكر كيبي، والمالي كوناتيه، والوطنيين فيصل موسى ومعاوية فداسي بالاضافة للسيراليون ديفيد سمبو الذي يخضع لتدريبات تكثيف اللياقة حتى يلحق بزملائه اللاعبين فيما خضعت بقية المجموعة للراحة.

وانضم لتدريبات الفريق الثنائي ابيباو بوتاكو وبوبكر كيبي وديفيد سيمبو الذين اجتازوا اختبارات التأهيل النهائي صباح أمس، وانضم محمد عبدالرحمن إلى تدريبات التأهيل صباح أمس وكان قد عاد من القاهرة أمس الأول وقابل الطبيب قبل الخضوع لتمارين التأهيل والتحمل وشارك فيصل موسى أيضاً بتمارين الجري حول الملعب

أشرف على المران طاقم التدريب الاجنبي بقيادة الفرنسي باتريك اوسيموس المدير الفني ومساعده عمارة بالاضافة لفيلب مدرب الحراس وجانلوك مدرب الاحمال وحضر من الجانب الإداري المهندس عاطف النور مدير الكرة.

كثف الفرنسي جانلوك تدريبات تفكيك العضلات ورفع معدلات اللياقة البدنية بعد الراحة السلبية التي خضع لها اللاعبون وادى الفريق تدريبات السرعات وتحمل السرعات وتدريبات الحركة بالكرة .

وعمل المدير الفني على بناء استراتيجيته للمباراة اسود الجبال التي يسعى من خلالها لمصالحة الجماهير بنتيجة جيدة وآداء مقنع وقام بتصحيح خطة اللعب والحركة والتمركز بناء على اخطاء الفريق الاخيرة والتي وقف عليها من خلال استعراضه لشريط المباراة التي يقوم بتسجيلها حتى يتثنى له الوقوف على تطور اداء الفريق ومعالجة السلبيات .