كتب : شهاب مغاربة

اوضح دكتور وائل مسؤول الطب الرياضي بالنادي في تصريح لموقع الهلال الرسمي حول اصابات نجوم الفريق حيث اشار الى محمد عبد الرحمن غادر للقاهرة اليوم وسيمكث لمدة 48 ساعة لمقابلة د. احمد عبد العزيز المتخصص في اصابات الملاعب مشيراً الى انه القرار الافضل حتى يتمكن اللاعب من العودة السريعة للملاعب واكد بان التشخيص التركي اظهر اصابته بشق في العضم الداخلي للانكل وان كل الفحوصات السابقة التي خضع لها لم توضح التشخيص السليم .

وعن الثنائي معاوية فداسي و المالي كوناتيه ذكر مسؤول الطب الرياضي بنادي الهلال ان الراحة الممنوحة لهما من الطبيب الامريكي ابان تواجد الفريق بالامارات ستنتهتي يوم الاثنين الموافق 2/2 وهي ست اسابيع بالتمام والكمال وسيتم اخضاعهم لاشعة مقطعية للتأكد من مدى سلامتهم ومن ثم انخراطهم مع زملائهم في الملعب واكد د. وائل بان اللاعبين يواصلا تدريبات التأهيل والصالة طيلة الفترة الماضية مما يعجل جاهزيتهما للعودة للملاعب .

وبخصوص الاصابات الجديدة التي تعرض لها الثنائي المحترف بوتاكو وكيبي ابان بان الاثيوبي تعرض اصابة في العضلة الضامة الشمال اثناء المباراة واوضحت  صورة الرنين المغنطيسي الذي اخضع له امس  سلامة العضلة الضامة من التمزق وتم تشخيص حالته بتمزق حاد وتم منحه راحة من اسبوع لعشرة ايام يخضع خلالها لبرنامج خلاجي خاص بالعضلة الضامة مما يؤكد غيابه عن مباراتي الفريق القادمتين في الدوري الممتاز وكذلك الحال بالنسبة للبوركيني بوبكر كيبي والذي تعرض لالتواء في الركبة بعد التحامه بحارس مباراة الاهلي ولم يتمكن من مواصلة المباراة  واظهرت صورة الرنين المغنطيسي التي اجريت له امس رفقة بوتاكو اصابته برشح في انسجة الركبة وبدأ اللاعب منذ اليوم في برنامج علاجي خاص حيث سيغيب لمدة عشرة ايام ايضاً يبدأ بعدها العودة للملاعب . واكد د. وائل يحي بان الوحدة الطبية ستقوم بعمل مكثف لالحاق الثنائي المحترف بمباراة الفريق الافريقية ضمن الدور التمهيدي لبطولة الاندية الافريقية الابطال .005

واكد الطبيب في تصريحه للموقع الرسمي لنادي الهلال افتقاد الفريق ايضاً لمجهودات فيصل موسى والذي اصيب ايضاً في العضلة الضامة نتيجة لانزلاق اثناء المران الختامي مساء اليوم وسيتم اخضاعه لمزيد من الفحوصات لتقييم حالته .