واصل فريق الكرة الاول بنادي الهلال سلسلة تدريباته التحضيرية وادى صباح اليوم بملعبه مرانه الرئيسي استعداداً للجولة الثانية لدوري سوداني الممتاز حيث يستضيف الامل عطبره في مباراة يبحث خلالها الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات وسط جماهيريه بالقلعة الزرقاء بعد ان تعادل في اولى مبارياته خارج الديار امام الاهلي في مستهل حملة الدفاع الفريق عن لقبه لموسم 2015 .
شارك في مران اليوم جميع اللاعبين فيما عدا الثلاثي محمد عبد الرحمن و معاوية فداسي و كوناتيه الذين ادوا تدريبات صالة ومن ثم مواصلة تدريبات التأهيل بالاضافة للثنائي البوركيني بوبكر كيبي و الاثيوبي بوتاكو الذين تم منحهم راحة لليوم الثاني على التوالي بسبب اصابتيهما في مباراة الاهلي في الجولة الاولى وتدربا صالة فقط .
قاد المران الجهاز الفني بقيادة البلجيكي الاصل الفرنسي الجنسيه باتريك المدير الفني وطاقهم المعاون المكون من عماره المدرب العام و الوطني محمد الفاتح مساعد المدرب بالاضافة لفيلب مدرب الحراس وجانلوك مدرب الاحمال .
ابتدأ المران كالمعتاد بتدريبات تفكيك العضلات ورفع معدلات اللياقة البدنية بالكرة وبدون الكرة حيث اشتملت تدريبات الحركة على السرعة في الاستلام والتمرير المتقن مع الحركة لمدة نصف ساعة .
وفي الحصة الثانية ركز المدير الفني للفريق على التدريبات التكتيكية المتمثلة في بناء الهجوم والتحرك السليم للكرة بالاعتماد على ضرورة التمرير المتقن بالنسبة للاعبي الوسط والتمركز الصحيح للمهاجمين اما من الناحية الاخرى ضرورة الضغط على الخصم من قبل الدفاع والوسط الدفاعي . 001 002 003 004 jan
وقسم البلجيكي الفريق لمجموعتين على وسط الملعب اشرف على الاولى بنفسه بمعاونة محمد الفاتح بينما اشرف على الثانية الجزائري عمارة ادت خلالها نفس العمل وتكراره حتى الاتقان .
وفي الجزء الاخير من المران اجرى تقسيمة بين الازرق والابيض تمحورت في التركيز على الجمل التكتيكية التي طبقوها على حده ومن ثم جماعي .

رئيس القطاع الرياضي والمقرر يتابعون المران

تابع مران اليوم الكابتن امين زكي رئيس القطاع الرياضي بالهلال ومقرر القطاع ومدير الكرة الباشمهندس عاطف النور بالاضافة للاستاذ الفاضل حسين عضو الدائرة مران اليوم .