اختتم فريق الكرة الأول بنادي الهلال تحضيراته لأولى مبارياته ضمن دوري سوداني الممتاز لموسم ٢٠١٥ بملعب شندي مسرح مباراة الأزرق ضد مضيفه الأهلي .

وادى حامل اللقب مران بدني وفني استمر نحو ساعة ركز من خلاله الجهاز الفني على التدريبات التكتيكية المتنوعة بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة التي وصلت ظهر اليوم بحضور ٢٣ لاعبا بالإضافة للطاقم الإداري والفني والطبي ويترأس البعثة اللواء عثمان سر الختم عضو مجلس إدارة الهلال.

ابتدأ المران بتفكيك العضلات والحركة بالكره وادي الفريق تقسيمة في وسط الملعب ركز من خلالها على الضغط على الخصم مع الانتشار والتمرير مع السرعة وخلق مساحات وشهدت عدة أهداف.

وادي جميع اللاعبين المران بروح معنوية عالية ظهرت من خلال التنافس القوي من أجل حجز مكان في تشكيلة الفرنسي باتريك

وكثف الفرنسي فيليب تدريبات الحراس حيث أخضع الثلاثي جمعة جينارو ويونس الطيب و ماكسيم لتدريبات رشاقة ومرونه وزيادة معدلات التركيز بالتهديف المباشر.

مدير الكرة يفتح المران للجماهير

تابعت أعداد كبيرة من جماهير شندي ملأت المدرج الشمالي الغربي مران الفريق الختامي بعد أن منحهم الباشمهندس عاطف النور مدير الكرة أذنا بمتابعة المران.

أعضاء مجلس هلال شندي يرحبون بالبعثة

تابع أعضاء مجلس إدارة هلال شندي مران اليوم مرحبين بالبعثه بالمدينة وكان في استقبالهم اللواء عثمان سر الختم رئيس البعثة ومدير الكرة …وظلت رابطة الهلال بشندي مرابطه مع البعثة منذ وصولها .