تعادل فريقا الرديف والشباب بنادي الهلال 3/3 في تجربة ودية عصر اليوم باستاد الهلال بامدرمان بحضور قطاع الشباب والناشئين برئاسة الكابتن فوزي المرضي و تدخل ضمن استعدادات الفرقتين للموسم الكروي الجديد حيث سيبدأ فريق الشباب مبارياته الرسمية عصر في دوري الشباب عصر الاحد المقبل .
وشهت المباراة ندية كبيرة بين الفرقتين ونجحت فرقة الشباب من إدراك التعادل في مناسبتين ويفاجئ الرديف بهدف ثالث لم يفلح لاعبو الرديف من ادارك النتيجة الا في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة حيث استفاد مهاجمه عبد المنعم من احراز هدف التعادل من خطأ لدفاع الشباب .
دفع الجهاز الفني للشباب بقيادة احمد عافية  بتشكيلة تضم كل من علي في حراسة المرمى , اسامه خميس , عباس , سليم , ومحمد فضل الله في خط الدفاع , عامر سادومبا , طارق نادر , عبد الله بابو في خط الوسط و ابوبكر وعمر كسمبر في المقدمة الهجومية .
بينما دفع الجهاز الفني للرديف بقيادة الفاتح النقر بتشكيلة تضم كل من احمد الفاتح في حراسة المرمى , شريف عمر حاتم , اكرم , محمد الصافي في خط الدفاع مازن , طلال , محمد المصطفي والثعلب في خط الوسط نصر الدين باتو وسادومبا في المقدمة الهجومية