ابدى البلجيكي باتريك المدير الفني للهلال غضبه الشديد على المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة الامس امام التعاون الاماراتي واعلن عن عدم رضاه عن شكل الفريق واصفا الآداء بالاقل من حيث المستوى عن المباراة الاولى معتبراً ان التعاون اقل مستوى من رأس الخيمة .

وارجع باتريك تراجع الآداء الى السفر الطويل فيما بين الفجيرة وملعب المباراة مما أدى إلى إرهاق اللاعبين بالاضافه الفردية في الأداء مثلما فعل الحكم الذي اراد اثبات نفسه كحكم بطرد كيبي وقال ان لاعبيه لم ينفذوا التوجيهات التي طلبت منهم بالشكل المطلوب .

واوضح باتريك ان خط الدفاع ظهر بشكل جيد ومنظم وهو الوحيد الذي التزم بالتوجيهات طوال شوطي المباراة .

وكشف بلجيكي الهلال انه سيخوض مباراة العربي الكويتي بقائمة تتكون من 18 لاعباً فقط والفرصة مفتوحة امام الجميع للدخول لقائمة المباراة التي سيختارها في المران الاخير ،

وافاد المدير الفني ان المباراة كشفت له العديد من النقاط الهامة التي تحتاج للمعالجة واعتقد انها جاءت في وقتها تماما وسيعمل على معالجة السلبيات اعتباراً من الآن لأنه يطمح لمستوى اعلى بكثير من هذا .

وعن طرد كيبي قال باتريك ان حكم المباراة اراد اثبات نفسه ايضاً مثل اللاعبين وذلك باشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب في حالة عادية ، لكنه عاد وقال ان مثل هذه الحالات تنبه اللاعبين للاهتمام بلعب الكرة وعدم التوقف كثيراً عند قرارات الحكام .

IMG_٢٠١٥٠١٠٦_٠٢١٤٤٨