الامارات : فاطمة الصادق .. الخرطوم : شهاب مغاربة

بحضور رئيس نادي الهلال السيد اشرف سيد احمد الكاردينال يواجه فريق الكرة بالنادي تجربته الودية الثانية في اطار معسكره التحضيري بدولة الامارات يواجه فريق التعاون (احد فرق دوري الدرجة الاولى ) بملعبه باستاد محمد بن سعود القاسمي بمنطقة شعم . دفع البلجيكي باتريك المدير الفني للهلال بتشكيلة في شوط اللعب الاول تضم كل من جمعة جينارو في حراسة المرمى , اطهر الطاهر , معتصم عبد القادر , مالك محمد احمد وعلي النور في خط الدفاع , نيلسون , نزار حامد , بشه وفيصل موسى في خط الوسط , صلاح الجزولي وكاريكا في المقدمة الهجومية الهلال بالازرق الكامل بينما يلعب التعاون صاحب الملعب بالابيض الكامل . الشوط الاول انتهى شوط المباراة الاول بتقدم الهلال بهدف نجمه محمد احمد بشير بشه مستفيداً من التمريرة المتقنة لكاريكا محرزا الهدف الاول في الدقيقة 35 وتسيد الازرق الشوط الاول بفضل فعالية خط وسطه الذي برع فيه نيلسون وفيصل موسى اللذان استطاعا الربط فيما بين خط الدفاع وتمويل الهجوم باكثر من فرصة ابرزها انفرادي كاريكا وصلاح الجزولي اللذان لم يستطيعا استثمار الفرص . وركز الفريق المستضيف هجومه على الطرف الشمال واستطاع جمعة جينارو صد اخطر طلعاته عن طريق محترف التعاون . ظهر ثنائي خط الدفاع مالك ومعتصم بمتسوى مميز جداً بجانب اطهر الطاهر الذي واصل تألقه في الدفاع وساند خط الوسط بينما رد فريق التعاون بهجمة خطرة واحدة انقذها جمعة جينارو الذي كان ضيف شرف هذا الشوط . وركز التعاون من اللعب في الطرف الشمال والذي يلعب به علي النور الشوط الثاني دفع البلجيكي باتريك بتشكيلة كاملة مع بداية الشوط الثاني تضم كل من مكسيم في حراسة المرمى , بوتاكو , اتير توماس , سيف مساوي (كابتن) , سيسه في خط الدفاع , الشغيل , عمر كارديف , نزار وسيدي بيه في الوسط , وليد علاء الدين وبوبكر كيبي في المقدمه الهجومية . بينما دفع المدير الفني لفريق التعاون المغربي بثلاث تغييرات وكثف فريقه الضغط على الهلال في بداية الشوط الثاني مواصلاً تركيزه على اللعب بالاطراف ونجح في تخطي دفاع الهلال حيث تصدى مكسيم لاخطر الفرص . ورد الهلال بتسدتين من خارج خط 18 الاولى عن طريق الطرف الشمال بوتاكو والثانية عن طريق نصر الدين الشغيل . بعدها استطاع الهلال ان يفرض سيطرته الميدانيه بفضل فعالية خط وسطه اجرى الجهاز الفني للهلال تغيرين في ظرف عشرة دقائق الاول بخروج نزار حامد ودخول فيصل موسى والتغيير الثاني بخروج فيصل موسى ودخول صلاح الجزولي بينما اجرى المدير الفني لفريق التعاون عدة تغييرات شملت حارس المرمى ليكثف فريقه الضغط على الهلال مستفيداً من طرد مهاجم الفريق بوبكر كيبي في الدقيقة 35. ظهر كامل لخط الدفاع ومكسيم قدم خط دفاع الهلال ومن خلفه مكسيم بمستوى مميز في آخر ربع ساعة في المباراة حيث فرض نادي التعاون سيطرته مستفيدا من النقص العددي للهلال بعد طرد مهاجمه بوبكر كيبي في شوط اللعب الثاني .لتنتهي المباراة بتفوق الهلال بهدف وحيد بإنشاء بشه في الشوط الأول .

 

لقطات من المباراةIMG_٢٠١٥٠١٠٧_٠٢١٨١٧

 

 

 

تبادل التعاون والهلال التكاريم وتسلم رئيس الهلال تكريم نادي التعاون . تقدم الكاردينال بالشكر لمجلس إدارة نادي التعاون الكرم الفياض وحسن الاستقبال ووعد بتوقيع برتوكول بين الناديين .

قاد الهلال في شوط اللعب الأول مدثر كاريكا بينما تسلم الكابتنية في الشوط الثاني سيف مساوي .

تابع المباراة جمهور ضخم وظل يؤازر الهلال طيلة زمن المباراة والتقطوا الصور التذكارية مع نجم الفريق عقب نهاية اللقاء واصل حراس الهلال تالقهم اللافت بجانب خط الدفاع.