ابدى الاستاذ شهاب مغاربة المنسق الاعلامى لنادي الهلال اندهاشه للاحاديث التي اطلقت اليوم والمنسوبه للامين العام لمجلس ادارة نادي الهلال وتناولت حديثه عن التسجيلات عبر الاذاعة.

وافاد الى ان مايتداول من احاديث حول الاستاذ عماد الطيب عار تماماً من الصحة مؤكداً الى انه ظل طيلة اليوم منذ الحادية عشر صباحاً وحتى هذه اللحظات داخل غرفة عمليات الهلال المتعلقة بالتسجيلات الحالية والتي تكللت بنجاح حيث ضم الهلال ثمانية من النجوم للفريق الرديف يعتبرون النواه الحقيقية لمستقبل الفريق .

ونفى المنسق الاعلامي حديث الامين العام للنادي لاي من الاذاعات اليوم وان الاشاعات التي اطلقت هدفها واضح وهو النيل من استقرار النادي والعمل الكبير الذي ينجز وتتلمسه الجماهير الهلالية والمتابعون .

واشار في ختام حديثه لموقع الهلال الرسمي الى ان لجنة التسجيلات ترفع تقاريرها وفق الرؤى المطروحة والنظام الموضوع سلفاً والذي حدد نجوم لدخول فريق الهلال ويتم رفع تلك التقارير لمجلس الادارة الذي يتابعها اول باول ويعكسها عبر الموقع الرسمي للنادي .

وفي ختام حديثه افاد شهاب مغاربة الى ان جماهير الهلال تفطن تماماً لمثل هذه الاخبار المفبركة نسبة لان النادي يمتلك موقعاً رسمياً يتداول اخبار وتصريحات المجلس واللجان المساعدة بالاضافة للاعبين والمناشط المختلفة وهذا مالزم توضيحه .