اكد فوزي المرضي رئيس القطاع الرياضي لكرة القدم بنادي الهلال في تنوير اعلامي بمكاتب اكاديمية تقانة كرة القدم بالعمارات ظهر اليوم بان التركيز الكامل للهلال في فترة الانتقالات الحالية سيكون على فريق الرديف حيث تم رصد واختبار 14 لاعب على مستوى عال. واشار الى ان ديدنهم التركزي على الاعمار  الصغيرة حتى يتم تكوين فريق بديل على اعلى مستوى يعينوا اخوانهم في الفريق الاول خاصة بعد التعديلات الجديدة التي اعلنها الاتحاد العام تتيح الفرصة لمشاركة جميع لاعبي الرديف في المنافسات مع الفريق الاول لذلك وضعنا خطة لامكانية مشاركة الرديف في المباريات الرسمية مثل كأس السودان .وسيتم تسجيلهم تباعا وجميعهم من مواليد 94-95و 96 .

ونفى الاسد الشائعات التي اطلقت حول لاعبي الهلال المطلقي السراح هذا الموسم واكد بان خير دليل على ذلك توقيع اثنين منهم اليوم وسيتم اعادة قيد البقية تباعاً واشار الى انه اندهش تماماً لتلك الاحاديث مؤكداً بان جميعهم لم يساوموا في اعادة تسجيلهم ولم يحتاجو لاكثر من دقائق معدودة وهذا يدل على معدنهم ووفائهم .

وحول  الاضافات الجديدة للفريق الاول اوضح رئيس القطاع الرياضي بان هنالك بعض الترميمات باضافة اجانب في الفريق الاول وهنالك اضافة لاعبين محليين قلة .