أدى فريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم على ملعب السلاح الطبي بامدرمان مرانه الرئيسي والذي استمر نحو ساعة ونصف تأهباً لمباراته المرتقبة أمام نده التقليدي المريخ والمعلنة يوم الخميس المقبل في ختام دوري سوداني الممتاز والذي يتصدره الفريق منفرداً .
اشرف على المران الجهاز الفني الوطني للفريق بقيادة فوزي المرضي , الفاتح النقر , عاكف عطا ومحمد الفاتح بجانب ياسر كجيك مدرب الحراس والبرازيلي جوزيه مدرب الاحمال  بمشاركة (28) لاعباً بقيادة المعلم عمر بخيت والمعز محجوب .
اشتمل المران الذي استمر لساعة بدأ بمحاضره خاطب فيها الجهاز الفني لاعبي الفريق حول عدد من الاشياء والملاحظات الفنية والتكتيكية لمباراة القمة مع التركيز على تلافي اخطاء المباراة السابقة
اعقبتها تدريبات الاحماء بالكرة وتدريبات السرعات لمدة ربع ساعة تحت اشراف البرازيلي جوزيه .
و كثف الثلاثي الفاتح النقر , عاكف عطا ومحمد الفاتح التدريبات التكتيكية المختلفة والتي اشتملت على التحكم بالكرة والسرعة في الاستلام والتمرير مع الضغط على حامل الكرة في مساحات محدودة . واجرى الجهاز الفني تقسيمتين الأولى في نصف الملعب والثانية على كامل الملعب بين الأبيض والازرق .
تابع المران من الخارج أعضاء مجلس الإدارة بقيادة الأستاذ احمد عبدالقادر نائب الرئيس ,الأستاذ عماد الطيب الأمين العام , الأستاذ هشام محمد احمد الأمين العام بالانابه ودكتور حسن علي عيسي عضو المجلس بجانب د. بقادي عضو المجلس الأسبق .
ياسر كجيك يشرف على تدريبات حراس المرمى
اشرف الوطني ياسر كجيك مدرب حراس الفريق على تدريبات الحراس والتي اشتملت على تدريبات رشاقة وتحمل وتسديد.
الهلال يفتح تدريبه الختامي للجماهير
يؤدي الهلال مرانه الختامي لنهائي دوري سوداني الممتاز غدا بملعبه عند السادسة مساءاً وقرر الجهاز الفني فتح التدريب لإتاحة الفرصة لجماهير الفريق والروابط لمتابعة اعداد الفريق قبل المواجهة المرتقبة