واصل فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة اعداده لمباراته المرتقبة امام المريخ في نهائي كأس السودان في المباراة المقررة يوم التاسع عشر من هذا الشهر باستاد الخرطوم .
وادى الفريق مراناً قوياً عصر اليوم بملعبه بحضور جميع اللاعبين المتواجدين في الخرطوم بغياب دوليي الفريق المتواجدين مع الفريق القومي الذي من المتوقع وصوله فجر الغد من ابوجا بعد ان خاض المنتخب الوطني مباراة امام نيجيريا والتي خسرها صقور الجديان 1/3 .
قاد المران الجهاز الفني الوطني بقيادة فوزي المرضي المدير الفني ورئيس القطاع الرياضي بمعاونة عاكف عطا ومحمد الفاتح والبرازيلي جوزيه مدرب الاحمال .
ابتدأ المران بمحاضرة قدمها الاسد شكر خلالها الاداء الجيد والانتظام في التدريبات مع الالتزام بتوجيها الجهاز الفني وحفز رئيس القطاع الرياضي اللاعبين من اجل رفع الروح المعنوية للمباراة المهمة القادمة كما اشاد المدير الفني بالطاقم المساعد عاكف عطا ومحمد الفاتح الذين قدموا التضحيات من اجل الكيان وقاموا بمجهود كبير .
اشتمل المران على تدريبات رفع اللياقة البدنية وتفكيك العضلات بالاضافة لتدريبات المهارة بالكرة ومن ثم اشرف الجهاز الفني على التدريبات التكتيكية المتنوعة والتي ادوها اللاعبين في التقسيمة الاولية حيث اشرف محمد الفاتح على مجموعة في نصف الملعب بينما اشرف عاكف عطا على المجموعة الثانية في نصف الملعب الآخر وادت كل منها تدريبات تكتيكية مختلفة الاولى ركزت على الادوار الدفاعية ابتداءاً من وسط الملعب بينما ركزت الثانية على الادوار الهجومية .
وفي ختام المران ادى الفريق تقسيمة وسط الملعب مع التركيز في اللعب على اللمسة الواحدة وشهدت التقسيمة قوة في الاداء وحماساً وسط اللاعبين وتنافساً قوياً نتج عنه عدة اهداف .
المعز محجوب يشرف على تدريب الحراس 005 004 003 001 006
اشرف المعز محجوب كابتن الفريق القومي والقائد الثاني للهلال على تدريبات زملائه الحراس بغياب ياسر كجيك مدرب الحراس بسبب مغادرته مع الفريق القومي لنيجيريا وشارك الثنائي جمعة والمعز في التقسيمة في خانة المهاجمين بينما حرس المرميين كل من احمد الفاتح ويونس الطيب .
الفريق يؤدي مرانه الرئيسي مساء الغد
يؤدي الفريق مرانه الرئيسي لمباراة القمة مساء الغد بملعبه بامدرمان وأكد القطاع الرياضي اغلاق التدريبات لمزيداً من التركيز فيما سيتم اتاحة الفرصة للاعلاميين في زمن محدد .
وسيدخل الفريق معسكره المغلق بفندق الاحلام عقب المران مباشرة .