واصل فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تحضيراته الجاده استعداداً لنهائي كأس السودان امام المريخ في المباراة التي حدد لها يوم التاسع عشر من الشهر الجاري بملعب الابيض حاضرة ولاية شمال كردفان .
شهد المران عودة قوية للثنائي المصاب عبداللطيف بوي ونزار حامد واللذان توقفا عن التدريبات بعد اصابتهما خلال مشاركتهما مع الفريق القومي بينما عاد مهاجم الفريق مدثر كاريكا بعد ان ادى مناسك الحج وشارك في مران اليوم .بجانب جميع اللاعبين المتواجدين في الخرطوم بما فيهم نجوم الفريق الرديف
قاد المران الجهاز الفني الوطني بقيادة فوزي المرضي المدير الفني للفريق بجانب معاونيه عاكف عطا ومحمد الفاتح والبرازيلي جوزيه مدرب الاحمال بينما غاب عن المران ياسر كجيك مدرب الحراس لمرافقته للمنتخب الوطني لنيجيريا .
اشتمل المران على تفكيك للعضلات وتدريبات رفع اللياقة البدنية المتمثلة في الجري حول الملعب والتحكم في الكرة بينما اشرف عاكف عطا ومحمد الفاتح على تدريبات تكتيكية متنوعة مقسمين اللاعبين لثلاث مجموعات في مساحات صغيرة مع التركيز على اللعب بلمسة ولمستين .
كما ادى اللاعبون تقسيمة في وسط الملعب ركزوا من خلالها على كيفية بناء الهجمة والانتشار مع التركيز على الواجبات الدفاعية .
وفي ختام المران اجرى الجهاز الفني تقسيمة وسط الملعب شهدت عدة اهداف . nzar 001 002 003 004 005

الهلال يواجه المهدية وديا
يواجه فريق الكرة بنادي الهلال تجربة ودية امام المهدية (احد فرق دوري الاولى بولاية الخرطوم) مساء الغد بملعبه استعداداً لمباراة الفريق امام نده التقليدي المريخ في نهائي كأس السودان .