الغى فريق الكرة بنادي الهلال تجربته الودية امام النسور والتي كانت معلنة عصر اليوم بملعبه ضمن برنامجه الاعدادي لمباراته المرتقبة امام نده التقليدي المريخ في نهائي كأس السودان المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري بملعب عروس الرمال مدينة الابيض حاضرة ولاية شمال كردفان .
وادى الفريق مراناً عوضاً عن المباراة بقيادة الجهاز الفني الكابتن فوزي المرضي , عاكف عطا ومحمد الفاتح بالاضافة للبرازيلي جوزيه وبحضور 22 لاعباً بقيادة عمر بخيت وبمشاركة 6 لاعبين من الرديف .
اشتمل المران على تدريبات رفع اللياقة البدنية وتفكيك العضلات وتدريبات المهارة بالكرة تحت اشراف البرازيلي جوزيه واشرف الثنائي عاكف عطا و محمد الفاتح على التدريبات التكتيكية المتنوعة والتي شملت العكسيات و بناء الهجمة والتهديف من الكرات المتحركة والثابتة واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب شهدت عدة اهداف .
الاخضر
يونس , محمد المصطفي , عمر بخيت , خليفة , سيسيه , سيدي بيه , محمد عبدالرحمن , اتير , بابو , سامي ,
الابيض
جمعة , شريف , سيف مساوي , معتصم , مالك , وليد علاء الدين , سادومبا , نيلسون , اطهر , محمد الصافي .omer nelson fozey atif 003 001

نزار حامد يواصل العلاج الطبيعي
يواصل نجم خط وسط الهلال نزار حامد جلسات العلاج الطبيعي بعد اصابته الاخيرة ضمن صفوف المنتخب الوطني والتي ابعدته من المشاركة مع صقور الجديان في مباراته الاخيرة امام نيجيريا والتي كسبها المنتخب بهدف بكري المدينة .
بوي يوالي تدريبات التأهيل
يوالي مدفعجي الهلال عبد اللطيف سعيد (بوي) تدريبات التأهيل ورفع معدلات اللياقة البدنية والتحمل المتمثلة في الجري حول الملعب تحت اشراف البرازيلي جوزيه وينتظر اللاعب نتيجة الصورة التي اجريت له للاطمئنان على سلامته بعد ان اكمل مراحل العلاج من الاصابة التي ابعدته من المشاركة طويلا .
راحة للمعز محجوب
منح القطاع الرياضي بنادي الهلال كابتن المنتخب المعز محجوب راحة عن مران الامس بعد ان قاد صقور الجديان في مباراة امس الاول امام نيجيريا في المباراة التي كسبها منتخبنا ونال خلالها المعز بطاقة صفراء حرمته من المشاركة في لقاء العودة بابوجا لايقافه وسيزاول اللاعب التدريبات مع الفريق اعتبارا من الغد
الهلال يلاعب الناصر
يواجه الهلال عصر الغد فريق الناصر الامدرماني في تجربة ودية ضمن برنامجه الاعدادي لنهائي كأس السودان