عبر كابتن منتخبنا الوطني المعز محجوب عن سعادته الغامرة بالانتصار المستحق على المنتخب النيجيري (حامل اللقب ) في المباراة التي جرت مساء اليوم بملعب الخرطوم في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها بالمغرب العام المقبل.
واهدى ديدا الانتصار لكل الجماهير التي ساندتهم في اللقاء الكبير والصعب على حد تعبيره وذكر (ذارفا الدمع) بانهم عقدوا العزم على تعويض الاخفاق في المباراتين السابقتين امام جنوب افريقيا في افتتاح التصفيات ومباراة الكنغو على ذات البطولة والتي خسرها صقور الجديان لذلك كان لابد لهم من تحقيق الانتصار حتى يتثنى لهم مواصلة المسير في التصفيات لبلوغ النهائيات الافريقية .
واشار الى ان زملائه اللاعبين ابلوا بلاءاً حسناً داخل الملعب بفضل ترابطهم وتركيزهم العالي وعدم تهيبهم من الاسماء الكبيرة مؤكداً بان صقور الجديان باستطاعتها مواصلة الانتصارات .
وتمنى المعز محجوب من خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال لزملائه في المنتخب تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة القادمة امام نيجيريا بابوجا  والذي سيغيب عنه للايقاف بعد ان تلقى انذارا في مباراة اليوم .