ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعبه استعداداً لمباراته الهامة امام النيل عصر الغد بالحصاحيصا في الجولة 25 لدوري سوداني الممتاز والذي يجلس الفريق على صدارته منفرداً .
قاد المران الكابتن فوزي المرضي المدير الفني المكلف للفريق ورئيس القطاع الرياضي بمعاونة كل من عاكف عطا المدرب العام ومحمد الفاتح مساعد المدرب وياسر كجيك مدرب الحراس والبرازيلي جوزيه مدرب الاحمال .
شارك في المران جميع اللاعبين بالاضافة لنجم الرديف معتصم بينما غاب عن المران اطهر الطاهر الذي تم منحه اذن من قبل القطاع الرياضي .
اشتمل المران على تفكيك للعضلات بالاضافة لتدريبات التحكم والسرعة في وسط الملعب ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعة وتدريبات على الكرات الثابتة والعكسية وفي ختام المران اجرى الجهاز الفني تقسيمة وسط الملعب بين الاخضر والابيض انتهت بفوز الابيض باربعة اهداف تبارى في احرازها بشه هدفين , خليفة , ومعتصم .
وشهد المران تنافس قوي بين اللاعبين لدخول تشكيل مباراة الغد .003 005 boy shgeel mjlis
هدف لوحة لبشه :
سجل نجم الفريق محمد احمد بشير (بشه) هدف لوحة من لعبة خلفية على الطائر من عكسية سيدي بيه المحسنة صفق لها الجمهور المتابع للمران .

أعضاء المجلس يتابعون المران ويخاطبون اللاعبين
سجل اعضاء مجلس الادارة حضوراً في مران اليوم بقيادة اللواء عصام كرار امين المال و الاستاذ هشام محمد احمد نائب الامين العام والباشمهندس محمد عبداللطيف هارون ود. حسن علي عيسي بالاضافة لفوزي المرضي رئيس القطاع الرياضي والمدير الفني للفريق .