تغلب فريق الكرة بنادي الهلال بكل سهولة على ضيفه مريخ الفاشر بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم بإستاد الهلال بإم درمان ضمن مباريات الأسبوع ال23 من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم.

وظهر الهلال بشكل مغاير تماما في شوط المباراة الاول واستطاع ان يفرض شخصيته الفنية مبكرا بفضل ترابط خطوطه واللعب من لمسه ولمستين حيث برع خط وسط بقيادة المايسترو المالي عمر سيدي بيه والغاني نيسلون بالاضافة لنزار حامد واللذين نجحوا في مد ثنائي خط هجوم الفريق بكري المدينة ومدثر كاريكا اللذان هاجما بكل إرتياح وهدد مرمى المريخ بصورة مستمرة حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة 14 من الظهير الأيمن السنغالي سليمانو سيسيه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

وإستمر الهلال في هجومه ليحرز الهدف الثاني بنفس الطريقة من نفس المكان وفي ذات الزاوية عن طريق نزار حامد مستفيدا من كرة عالية عكسها مدثر كاريكا في الدقيقة 23.

واضاف بكري المدينة الذي إرتدى شارة القيادة في إشارة لتمسك النادي به الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعد ما إخترق الدفاع ووضع الكرة بهدؤ في المرمى

وفي الشوط الثاني حاول مريخ الفاشر تحسين صورته بينما إستمر الهلال في تهديد مرماه بالهجمات الخطرة فضاعت فرص مؤكدة من بكري المدينة ومدثر كاريكا في الدقيقتين 55 و60. وسدد البديل مهند الطاهر كرة قوية من خارج الصندوق ردها الحارس جاهد إلى داخل الملعب.

ونجح البديل صلاح الجزولي في إضافة الهدف الرابع بتمريرة متقنة من مهند الطاهر في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بالأهداف الأربعة ويسترد الهلال الصدارة من المريخ رافعا رصيده إلى 55 نقطة. وتنفست أندية الخرطوم والأهلي شندي الصعداء لأن مريخ الفاشر تجمد رصيده عند 35 نقطة.

لعب للهلال كل من :

المعز محجوب في حراسة المرمى , معاوية فداسي , ديفيد سمبو , مالك محمد احمد , وسليمانو سيسيه في خط الدفاع , نصر الدين الشغيل , نيسلون , عمر سيدي بيه (وليد علاء الدين) , نزار حامد (مهند الطاهر ) , مدثر كاريكا وبكري المدينة (صلاح الجزولي).

بكري يخرج متأثراً باصابته

اضطر الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الكابتن فوزي المرضي المدير الفني وطاقمه المعاون المكون من عاكف عطا ومحمد الفاتح من اخراج قائد الفريق في مباراة الامس بكري المدينة بسبب تأثر اللاعب من تجدد اصابته والدفع ببديله صلاح الجزولي ونجح اللاعبان في احراز هدفين من جملة اهداف المباراة وارتدي مدثر كاريكا شارة القيادة عقب خروج بكري المدينة .

==============================