ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي بملعبه مساء اليوم استعداداً لمريخ السلاطين في المباراة التي يستضيفها الازرق بملعبه يوم الاثنين ضمن الجولة 22 لدوري سوداني الممتاز والذي يجلس الفريق على صدارة ترتيبه برصيد 52 نقطة  .
قاد مران اليوم من خارج الملعب فوزي المرضي المدير الفني والذي تسببت ظروفه الصحية في تخلفه عن رحلتي عطبرة وشندي بينما اشرف على الفريق من داخل الملعب كل من عاطف عطا ومحمد الفاتح مساعدا الاسد بجانب ياسر كجيك مدرب الحراس و البرازيلي جوزيه الذي تحامل على المرض وقاد تدريبات اللياقة البدنية
شارك في المران جميع اللاعبين ماعدا عبداللطيف بوي المصاب والذي تابع المران من الخارج بجانب السيراليوني ديفيد سمبو بسبب المرض ولم يكمل المران كل من بشه وبكري المدينة بسبب الشد العضلي . كما شارك نجوم الرديف بقيادة اطهر الطاهر و  شريف ومحمد المصطفي ومعتصم في المران .
اشتمل المران على تدريبات تفكيك العضلات ورفع معدلات اللياقة البدنية بعد الراحة السلبية للفريق يوم امس واشرف الثنائي عاكف عطا ومحمد الفاتح على التدريبات التكتيكية واختتم المران بتقسيمة وسط الملعب بين الابيض والازرق شهدت عدة اهداف .
اعضاء المجلس يتابعون المران
تابع كل من الاستاذ عماد الطيب الامين العام ونائبه الاستاذ هشام محمد احمد بجانب الباشمهندس محمد عبداللطيف هارون بجانب فوزي المرضي  عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي والمدير الفني المكلف تابعوا مران اليوم من داخل الملعب والتقوا باللاعبين عقب المران .